❞ منشأة المعارف على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ منشأة المعارف على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منشأة المعارف على منصة تويتر (x)
تتميز المكتبة باختلاف أنواع الكتب وأحدث إصدارات المجلدات..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ محركات الديزل Diesel ENGINE ❝ ❞ محركات الديزل ❝ ❞ الارساليات التبشيرية كتاب يبحث في نشأة التبشير وتطوره وأشهر الارساليات التبشيرية ومناهجها ❝ ❞ السودان دراسة جغرافية ❝ ❞ جوهر الكنز تلخيص كنز البراعة في أدوات ذوي البراعة ❝ ❞ الميكروبات والحرب البيولوجية ❝ ❞ الداروينية والإنسان نظرية التطور من العلم إلى العولمة ❝ ❞ مشكلة المياه في الوطن العربي احتمالات الصراع والتسوية ❝ ❞ عقم المذهب التاريخي دراسة في مناهج العلوم الإجتماعية ❝ ❞ أشكال السواحل المصورة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود ربيع الملط ❝ ❞ كارل بوبر ❝ ❞ د. صلاح الدين على الشامى ❝ ❞ د. مصطفى الصاوي الجويني ❝ ❞ عبد الجليل شلبي ❝ ❞ رمزي سلامة ❝ ❞ د. عبد الفتاح محمد وهيبة ❝ ❞ د. محمد مجدى تراب ❝ ❞ أ.د. مصطفى عاشور ❝ ❞ د. صلاح عثمان ❝ ❞ ه. و. ديفز ❝ ❞ بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝ ❞ حمدي الشيخ ❝ ❞ نجم الدين أحمد بن إسماعيل بن الأثير الحلبي ❝ ❞ محمد فاتح عقيل ❝ ❞ محمد الخزامى عزيز ❝ ❞ مريم حسن آل خليفة ❝

الذهاب الى منشأة المعارف على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
منشأة المعارف 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#57

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

341 مشاهدة هذا الشهر

#3K

341 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

منشأة المعارف على منصة تويتر (x):
monchaatalmaref
منشأة المعارف على منصّات أخرى:
نتيجة البحث