❞ مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصة تويتر (x)
مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي أو إثراء هو مركز ثقافي تملكه أرامكو السعودية، ويقع على نفس الموقع الذي اكتشف فيه بئر الخير أول ينبوع للنفط في المملكة العربية السعودية بمدينة الظهران، ويأتي تصميم مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي على شكل مجموعة من الحجارة المتراصة التي تضم بين جنباتها مكتبة عصرية، ومركزاً للابتكار، وواحة للصغار تشكل أول متحف من نوعه للطفل في العالم العربي، ومتحف التاريخ الطبيعي، وقاعات للفنون، ومركز الأرشيف، ويتعالى في وسطه برج المعرفة الذي يقدم البرامج التعليمية للرواد من كل الأعمار. عام 2018 تم اختياره من قبل مجلة «تايم» الأمريكية بصفته أحد أعظم 100 مكان في العالم.
حاصل على شهادة "LEED" عن الفئة الذهبية للأبنية المستدامة من مجلس المباني الخضراء العالمي، وذلك لتحقيقه كافة معايير الأبنية المستدامة.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الثقافة الإسلامية: تعريفها – مصادرها – مجالاتها – تحدياتها ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى مسلم ❝

الذهاب الى مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) 🏛
مناقشات ومراجعات
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
دار نشر دور نشر
مركز ثقافي‏ مراكز ثقافيّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#10

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

28 مشاهدة هذا الشهر

#4K

28 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞ أماكن تكوّن محيطًا ملهمًا لتبادل الأفكار والمعرفة. تهدف إلى تعزيز التفاهم الثقافي وتعزيز التواصل بين الأشخاص من مختلف الخلفيات. تقدم هذه المراكز ورش عمل ومحاضرات وفعاليات فنية وأدبية، تسهم في توسيع الأفق وتحفيز الإبداع. توفر المكتبات والمعارض الثقافية والفضاءات الاجتماعية مكانًا للانخراط في مناقشات ثقافية وتبادل التجارب. تلعب هذه المراكز دورًا مهمًا في تعزيز الوعي الثقافي وتعميق الروابط الاجتماعية❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المراكز الثقافيّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصة تويتر (x):
ithra
مركز الملك عبد العزيز الثقافي (إثراء) على منصّات أخرى: