❞ جامعة بغداد على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ جامعة بغداد على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جامعة بغداد على منصة فيسبوك
جامعة بغداد هي أكبر الجامعات العراقية، وتقع في وسط العاصمة العراقية بغداد. أسست وشيدت بتمويل من قبل الحكومة العراقية في سنة 1957. ولكن لبناتها الأولى تعود إلى سنة 1908 حيث تأسست كلية الحقوق، وما تبعها بسنوات قليلة من كليات أخرى مثل دار المعلمين العالية، والطب في سنة 1927 والصيدلة والهندسة. وتقع الجامعة قٌرب نهر دجلة
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج1 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج4 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج7 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج10 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج9 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج6 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج8 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - الجزء الثاني ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج3 ❝ ❞ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام - ج5 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ جواد علي ❝ ❞ أبو سعد عبد الكريم بن محمد السمعاني التميمي ❝ ❞ كرانك ر . فاولس ❝ ❞ جلال حميد حمزة ❝ ❞ داليا فوزي الأنصاري ❝ ❞ رشدي عليان ❝

الذهاب الى جامعة بغداد على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
جامعة بغداد 🏛
مناقشات ومراجعات
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#42

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

254 مشاهدة هذا الشهر

#2K

254 إجمالي المشاهدات

جامعة بغداد على منصة فيسبوك:
ar-ar./uobaghdad.edu.iq
جامعة بغداد على منصّات أخرى: