❞ دار المريخ للنشر على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار المريخ للنشر على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار المريخ للنشر على منصة فيسبوك
دار نشر كتب مترجمة فى الاقتصاد والمحاسبة والادارة
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الطفولة في الإسلام PDF ❝ ❞ فن الحرب ❝ ❞ كتاب: الألعاب اللغوية في تعليم اللغات الأجنبية ❝ ❞ انتشار الإسلام في شرقي أفريقية ومناهضة الغرب له ❝ ❞ المعجم الشارح لمصطلحات الكمبيوتر ( انجليزي – عربي ) ❝ ❞ مقدمة في نظم التشغيل system operating of Introduction ❝ ❞ تعديل السلوك البشري ❝ ❞ أسس علم النفس ❝ ❞ التيارات المعاصرة فى النقد الأدبى ❝ ❞ جهاد الممالك الإسلامية في غرب أفريقيا ضد الاستعمار الفرنسي 1850-1914 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عبد الستار ابراهيم ❝ ❞ سون تزو ❝ ❞ إسماعيل أحمد ياغي ❝ ❞ الهادي سليمان الهادي عبدالقادر ❝ ❞ د. بدوى طبانة ❝ ❞ د. محمد محمد الهادي ❝ ❞ حسن ملا عثمان ❝ ❞ د. سلطان بن محمد على السلطان ❝ ❞ هارولد ريجنالد بيتش ❝ ❞ د. محمد عبد الله النقيرة ❝ ❞ د. أالكتب عبد الغنى العقاد د. محمد عبد الحميد الحمادى ❝ ❞ د. محمد على عثمان الفقى ❝ ❞ إلهام محمد علي ذهني ❝ ❞ جاري ديسلر ❝ ❞ د. مصطفى كمال عبد العليم و د. سيد فرج راشد ❝ ❞ أنور عبد الغنى العقاد د. محمد عبد الحميد الحمادى ❝

الذهاب الى دار المريخ للنشر على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار المريخ للنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#250

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

520 مشاهدة هذا الشهر

#2K

520 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار المريخ للنشر على منصة فيسبوك:
marspub.eg/
دار المريخ للنشر على منصّات أخرى:
نتيجة البحث