❞ مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝

- 📖 ❞ مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصة واتساب
نشأت الدار منذ أكثر من 16 سنة وهي عضو باتحاد الناشريين المصريين وعضو باتحاد الناشريين العرب، وهي دار متخصصة فى انتاج ونشر وتوزيع الكتب المتخصصة فى التنمية البشرية وتربية الأطفال وكتب العلاقات الأسرية والاجتماعية وطب الأطفال والطب البديل والعلوم الإنسانية والعلوم الإسلامية .
ومن منطلق الأمانة الثقيلة التي حملناها علي عاتقنا لنوصلها إلي الناس لأنها أمانة حملها أشرف الخلق هم الأنبياء صلي الله عليهم وسلم ولذلك وضعنا نصب أعيننا تحري صدق الكلمة وجدية الموضوع وعرض الجديد والمبتكر دائما فى إصدارتنا فكان الاهتمام بتنمية الفرد من أهم أولوياتنا وذلك من منطلق إيماننا بأن الأمة لا ترقي وتتقدم إلا بالفرد واكتشاف طاقته.
فجاء الاهتمام بالأسرة التي هى أساس تكوين المجتمع المنشود الذي نأمله ثم تربية النشئ ثم تنمية الطاقات الكامنة بداخل شباب الأمة من خلال إطلاعهم على كل جديد فى علوم تنمية الذات إلي جانب الاهتمام بتغذية المجتمع ككل بالثقافة الهادفة التي تتفق مع قيمه الأصيلة وتزيد الترابط بين الأمة العربية والإسلامية.
فمؤسسة بداية للنشر والتوزيع من الشركات الرائدة فى مجال النشر فى الوطن العربى وتنشر الشركة لكبار العلماء والدعاه والمفكرين والمشاهير والمبدعين من رواد التنمية فى كافه المجالات والذين لهم باع فى مجالهم العلمى كما تتبنى الدار المواهب العلمية والكتاب الجدد لتساعدهم فى الوصول بمنتجهم الفكرى للقراء الأعزاء.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مبادئ الإحصاء ❝ ❞ كيف تصنع طفلا متميزا ❝ ❞ التنويم بالإيحاء ❝ ❞ فن وأسرار إتخاذ القرار ❝ ❞ فلسطين بين حقيقة اليهود وأكذوبة التلمود ❝ ❞ كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك ❝ ❞ قصص الانبياء بالعاميه ❝ ❞ من الصفر ❝ ❞ الطاقة البشرية والطريق الى القمة ❝ ❞ حكايات جدتي - الأصدقاء والغول - بالعربية والإنجليزية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إبراهيم الفقي ❝ ❞ ياسر ممدوح ❝ ❞ ياسر نصر ❝ ❞ هبة عبد الله أحمد ❝ ❞ أحمد عبد السميع طبيه ❝ ❞ محاسن جادو ❝ ❞ إياد قنيبي ❝ ❞ محمد الغليظ ❝ ❞ أحمد سالم رحال ❝ ❞ خالد بن أحمد الزهراني ❝ ❞ أ.حازم صلاح أبو إسماعيل ❝ ❞ فيصل يوسف الجعفري ❝ ❞ جاسم جندل ❝ ❞ محمد أبو فرحة ❝ ❞ محمد حافظ النقر ❝ ❞ مصطفى عايد إسعيفان ❝ ❞ مصطفى نمر مصطفى ❝ ❞ بحري احمد الكتري ❝ ❞ محاسن أبو محفوظ ❝

الذهاب الى مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصة واتساب:

منصة واتساب whatsapp.com
مؤسسة بداية للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة واتساب


واتساب (WhatsApp) هي منصة تراسل فوري تمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وملفات ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت. تأسست واتساب في عام 2009 وأصبحت شهيرة بسبب سهولة استخدامها وانتشارها الواسع.

الميزات الرئيسية لواتساب تشمل:

1.  *الرسائل النصية: * يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية فورية إلى أصدقائهم وجهات الاتصال الأخرى.

2.  *المكالمات الصوتية والفيديو: * إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مع جهات الاتصال الأخرى.

3.  *الملفات والوسائط: * يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

4.  *المجموعات: * إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في وقت واحد.

5.  *الحالة والقصص: * يتيح للمستخدمين نشر حالة (Status) تعبر عن حالتهم الحالية، وهي مرئية لمستخدميهم لمدة 24 ساعة.

6.  *الأمان والتشفير: * واتساب يستخدم تشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية لضمان أمان المحتوى.

7.  *المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية: * إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

واتساب أصبحت واحدة من التطبيقات الرائدة في مجال التراسل الفوري وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، خاصةً في ظل سهولة استخدامها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#380

0 مشاهدة هذا اليوم

#309

3K مشاهدة هذا الشهر

#776

3K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصة واتساب:
+2001005738030
مؤسسة بداية للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث