❞ منشورات جدل على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ منشورات جدل على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منشورات جدل على منصة انستجرام
مكتبة تسعى إلى نشر المعرفة والوعي وصناعة السؤال.
وإيماناً بأن العالم من لا يسافر فيه لا يرى سوى صفحة واحدة جعلنا كل الحياة مكتبة.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عدوى اللدود ❝ ❞ ماري انطوانيت ❝ ❞ كلمات متجولة ❝ ❞ علمني موسى ❝ ❞ برد الطمأنينة - آية وسكينة ❝ ❞ ذاكرة النار الوجوه والأقنعة ❝ ❞ الإنسان النوراني ❝ ❞ عنف الديكتاتورية ❝ ❞ احلام العودة ❝ ❞ ايام الشتات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جين وبيستر ❝ ❞ سلمان العودة ❝ ❞ مهدي الموسوي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ فاضل الربيعي ❝ ❞ مصطفى حجازى ❝ ❞ جلال الدين الرومي ❝ ❞ إدواردو غاليانو ❝ ❞ ستيفان زفايج ❝ ❞ أحمد الزناتي ❝ ❞ بندر بن سليم الشراري ❝ ❞ هشام العوضي ❝ ❞ كمال رحيم ❝ ❞ إرنستو ساباتو ❝ ❞ عبد العظيم فنجان ❝ ❞ احمد الزمام ❝ ❞ محمد المطرفي ❝ ❞ حذيفة العرجي ❝ ❞ يوسف يوسف ❝ ❞ سورج شالاندون ❝ ❞ سوسن الشريف ❝ ❞ إدمون دوتي ❝ ❞ لوكاس بيرفوس ❝ ❞ جوردي بونتي ❝ ❞ ناصر عراق ❝ ❞ روبرت فالزر ❝ ❞ هيڤا نبي ❝ ❞ شاكر لعيبي ❝ ❞ ريتشارد فورد ❝ ❞ نفلة الحربش ❝ ❞ إحسان مراش ❝ ❞ عبد الهادي العجمي ❝ ❞ توماس شتاينفك ❝ ❞ شميسة الراسبية ❝ ❞ ميشائيل زومر ❝ ❞ راشد بن حمد النعيمي ❝ ❞ يوسف سايفرت ❝ ❞ إيناس العباسي ❝ ❞ سلوى جاسم سبزالي ❝ ❞ سالم عادل الشهاب ❝ ❞ ويلا كاثر ❝ ❞ نور طلال نصرة ❝ ❞ د. نبيل الحفار ❝

الذهاب الى منشورات جدل على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
منشورات جدل 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#17

2 مشاهدة هذا اليوم

#1K

508 مشاهدة هذا الشهر

#2K

508 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

منشورات جدل على منصة انستجرام:
jadal.publishing
منشورات جدل على منصّات أخرى:
نتيجة البحث