❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصة انستجرام
نحن مكتبة دار الزمان للنشر و التوزيع بالمدينة المنورة تشرفنا بخدمة العلم منذ عام 1400هـ , مكتبة شاملة لجميع الكتب العلمية و الدينة و الأدبية و التاريخية و الثقافية و المترجمة و كتب الأطفال باإضافة إلى القرطاسية و الأدوات المكتبية و المدرسية و الحقائب المدرسية و الأدوات الفنية و خدمات الطباعة و التصوير..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أنا يوسف ❝ ❞ تقريب المعاني في شرح حرز الأماني في القراءات السبع ❝ ❞ المنح الإلهية في جمع القراءات السبع من طريق الشاطبية ❝ ❞ أهوال القبور وأحوال أهلها إلى النشور (ط. الزمان) ❝ ❞ هموم هذا الزمان ❝ ❞ أرض القرابين ❝ ❞ التضمين النحوي في القرآن الكريم ❝ ❞ أجيج ❝ ❞ الفريد في إعراب القرآن المجيد / جـ1 ❝ ❞ علوم القرآن بين البرهان والإتقان (دراسة مقارنة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أيمن العتوم ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ أنيس منصور ❝ ❞ مصطفى السباعي ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ ابن رجب الحنبلي ❝ ❞ محمد عبد الله دراز ❝ ❞ طارق بن علي الحبيب ❝ ❞ عبد الرحمن بن شهاب الدين زين الدين أبو الفرج ابن رجب الحنبلي ❝ ❞ د.صالح بن علي أبو عراد ❝ ❞ بندر بن سليم الشراري ❝ ❞ المنتجب الهمذاني ❝ ❞ أنمار أحمد محمد ❝ ❞ حازم سعيد حيدر ❝ ❞ كنيدال هيفن ❝ ❞ د. عبدالله بن محمد بهجت ❝ ❞ سامي محمد ❝ ❞ كيندال هيفن ❝ ❞ خالد بن محمد الحافظ العلمي ❝ ❞ خالد عادل النصرالله ❝ ❞ مارك سايكس ❝ ❞ أحمد محمد الشنواني ❝ ❞ د. محسن محمد حسين ❝ ❞ أ.د. ضاري مظهر صالح ❝ ❞ سيد لاشين أبو الفرح خالد بن محمد الحافظ العلمي ❝ ❞ محمد نديم فاضل ❝ ❞ المنتجب حسين بن أبي العز الهمداني ❝ ❞ معيض بن عبد الله الزهراني ❝ ❞ جورج نبيل ❝

الذهاب الى مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#627

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

490 مشاهدة هذا الشهر

#2K

490 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:
dar.alzaman
مكتبة دار الزمان للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث