❞ مكتبة لبنان ناشرون على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ مكتبة لبنان ناشرون على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة لبنان ناشرون على منصة انستجرام
مكتبة لبنان ناشرون أو مكتبة لبنان (بالفرنسية: Librairie Du Liban Publishers)‏ وتُعرف اختصارًا LDLP، هي دار نشر تأسَست في عام 1944 على يدِ خليل وجورج صايغ، وفي عام 1966 قرَرت أن تُصبح دارًا للنشر. لديها مكاتبُ مُتعددة مُنتشرة في لبنان وسوريا ومصر والإمارات العربية المتحدة وغيرها من دولِ العالم.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دليل الإسعافات الأولية ❝ ❞ مختار الصحاح ❝ ❞ معجم تصريف الأفعال العربية ❝ ❞ معجم المصطلحات العربية في اللغة والأدب ❝ ❞ قاموس عربي انكليزي ❝ ❞ محيط المحيط قاموس مطول للغة العربية ❝ ❞ معجم مصطلحات العلوم الإجتماعية انجليزي فرنسي عربي ❝ ❞ معجم الأمثال العربية ❝ ❞ قاموس المصطلحات السياسية والدستورية والدولية عربي إنجليزي فرنسي ❝ ❞ موسوعة الأفلاك والأوقات (ملون) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ منظمة الصحة العالمية ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ زين الدين محمد بن أبي بكر بن عبد القادر الرازي ❝ ❞ بطرس البستاني ❝ ❞ جول فرن ❝ ❞ محمد العدناني ❝ ❞ أنطوان الدحداح ❝ ❞ أحمد زكي بدوي ❝ ❞ مجدي وهبه ❝ ❞ إبراهيم اليازجي ❝ ❞ أحمد سعيد سعيفان ❝ ❞ وليم طمسن ❝ ❞ سميح دغيم ❝ ❞ توفيق يوسف عواد ❝ ❞ فخر الدين قباوة ❝ ❞ جوناثان سويفت ❝ ❞ محمود إسماعيل صيني ❝ ❞ كمال خلايلي ❝ ❞ أبو عبد الله محمد بن عبد الله بن عبد المنعم الحميرى ❝ ❞ أحمد شفيق الخطيب ❝ ❞ خليل أحمد عبد اللطيف الكيرنوري أبو أيمن ❝ ❞ علي القاسمي ❝ ❞ عبد الحليم محمد قنبس ❝ ❞ أحمد سليمان خير الله ❝ ❞ أحمد شفيق الخطيب يوسف سليمان خير الله ❝ ❞ ل.ج.مكلوكين ❝ ❞ دائرة الترجمة ❝ ❞ آلان وايت ❝ ❞ جورج دوبس ❝ ❞ رونالد لويس مونتيس ❝ ❞ مصطفي هني ❝ ❞ اسماعيل ابو العزائم ❝ ❞ اعداد أحمد سليمان خير الله ❝ ❞ أحمد شفيق الخطيب و يوسف سليمان خيرالله ❝ ❞ أحمد محمد عبد الدايم ❝ ❞ جاستون فييت ❝ ❞ جيرار جيهامي ❝ ❞ رفيق العجم ❝

الذهاب الى مكتبة لبنان ناشرون على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
مكتبة لبنان ناشرون 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#311

0 مشاهدة هذا اليوم

#632

2K مشاهدة هذا الشهر

#1K

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة لبنان ناشرون على منصة انستجرام:
sayegh1944
مكتبة لبنان ناشرون على منصّات أخرى:
نتيجة البحث