❞ دار الخان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار الخان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار الخان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
من منطلق وعينا بأهمية الترجمة ودورها في تعزيز المكانة العلمية والأدبية، وتأثيرها الكبير في تنوير الشعوب واطلاعهم على مستجدات العالم وتجاربه الآخذة في النمو المتسارع، حيث إن المشهد الثقافي وما يصاحبه من نهضة معرفية ترتفع طردياً مع وعي الأفراد.
فقد أسسنا دار الخان، وهي دار نشر من الكويت متخصصة في ترجمة الكتب من لغات العالم إلى العربية، وقد أخذنا على عاتقنا ألا نكرر الكتب التي سبق نشرها في مراكز ثقافية أخرى، سابقة أو معاصرة، ونحاول أن ننقل الجديد إلى القارئ العربي، وهو ما يُسهم - حسب ما نظن - في خلق أجيال عربية واعية قادرة على إنارة المستقبل.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحياة التي لم نعشها ❝ ❞ قصر الطيور الحزينة ❝ ❞ الظهور ❝ ❞ عودة راسبوتين ❝ ❞ شفق الديمقراطية ❝ ❞ كواليتي لاند 2.0 ❝ ❞ الموت والنيزك ❝ ❞ صهيل الأرينا ❝ ❞ نحّال حلب ❝ ❞ بني اصفر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ غي دو موباسان ❝ ❞ ماريا بوبوفا ❝ ❞ صفاء حسين محمود العجماوي ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ بختيار علي محمد ❝ ❞ مريم علي عوض ❝ ❞ هشام شامية ❝ ❞ كريستي لفتيري ❝ ❞ جوكا رنيرس تيرون ❝ ❞ آن إليزابيث أبلباوم ❝ ❞ مارك أوفه كلينغ ❝ ❞ باولو سكوت ❝ ❞ لورين ايذرينغتون ❝ ❞ نور طلال نصرة ❝ ❞ آماليا داود ❝ ❞ سعيد بنعبد الواحد ❝ ❞ مهدي سليمان ❝ ❞ علاء سمير ❝ ❞ هدى الخطيب ❝ ❞ نجيب محفوظ نجيب ❝

الذهاب الى دار الخان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار الخان للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
تسويق إلكتروني كيانات تسويق إلكتروني
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#39

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

3 مشاهدة هذا الشهر

#404

8K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات التسويق الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار الخان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
DarAlKhan_kw
دار الخان للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: