❞ منشورات الفنار على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ منشورات الفنار على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منشورات الفنار على منصة انستجرام
منشورات الفنار دار نشر مصرية، تأسست عام 2020، تهتم بنشر الأدب بجميع أنواعه.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التحفة العلمية ❝ ❞ تاريخ الفلسفة اليونانية ❝ ❞ أساطير شرقية ❝ ❞ رهينة الساحل الشمالي ❝ ❞ قضايا التربية والتعليم ❝ ❞ حالة وهم ❝ ❞ ديكو تاتش ❝ ❞ موسوعة التشطيبات ❝ ❞ ليلة 14 طوبة ❝ ❞ بيوت برشة سكر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ يوسف كرم ❝ ❞ عبدالرحمن الوكيل ❝ ❞ كرم البستاني ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ خالد غزال ❝ ❞ يوسف سيد ❝ ❞ محمد لحسن الحراق ❝ ❞ محمد حسن زغلول ❝ ❞ رفاه إبراهيم ❝ ❞ محمد فتحي أبو هريرة ❝ ❞ محمد صدقي القادري ❝ ❞ محمد سليم ❝ ❞ عبدالله حسين ❝ ❞ محمد الماحي ❝ ❞ محمد عبد المقصود ❝ ❞ رناد شريف ❝ ❞ فاطمة منصور ❝ ❞ مريم منتصر ❝ ❞ محمد أيمن ❝ ❞ أيمن العزازي ❝ ❞ حسن حلمي ❝ ❞ ربيع عبدالوهاب ❝ ❞ حورية الجمل ❝ ❞ أحمد الصاوي ❝ ❞ عمر هشام مغربي ❝ ❞ مصطفى عبداللطيف ❝ ❞ أحمد مصطفى حسانين ❝ ❞ محمد ممدوح ❝ ❞ سالي الهادي ❝ ❞ عبدالرحمن عادل ❝ ❞ أحمد محمد مصطفى ❝ ❞ فؤاد محمد ❝ ❞ حبيبة ياسر ❝ ❞ نور موسى ❝ ❞ محمد مبروك نافع ❝ ❞ طالب غلوم طالب ❝ ❞ بيشوي مكرم ❝ ❞ شهرت العالم ❝ ❞ إسلام عبد الغني ❝ ❞ ربيع وهبه ❝

الذهاب الى منشورات الفنار على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
منشورات الفنار 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
مجلّة مجلّات
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#513

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

725 مشاهدة هذا الشهر

#2K

725 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المجلاّت عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

منشورات الفنار على منصة انستجرام:
Elfnaar
منشورات الفنار على منصّات أخرى:
نتيجة البحث