❞ وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصة تويتر (x)
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية هي الجهة المسؤولة عن الشؤون الإسلامية في الكويت مثل بناء المساجد والدعوة إلى الإسلام وتطوير المناهج الدينية وغيرها.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الخط العربي وحدود المصطلح الفني : إدهام محمد حنش ❝ ❞ كشف اللثام شرح عمدة الأحكام ❝ ❞ الاجتهاد بالرأي في عصر الخلافة الراشدة دراسة تحليلية في أصول سياسة التشريع ومقاصده وتاريخه ❝ ❞ الكفارات أحكام وضوابط ❝ ❞ مجالس مع فضيلة الشيخ محمد الأمين الجكني الشنقيطي (ط. أوقاف الكويت) ❝ ❞ أثر الأحتساب في مكافحة الإرهاب ❝ ❞ الكوكب الدري في تخريج الفروع الفقهية على المسائل النحوية (ط. أوقاف الكويت) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء السابع والثلاثون (مرض الموت – مصاهرة) ❝ ❞ الاجتهاد بالرأي في عصر الخلافة الراشدة دراسة تحليلية في أصول سياسة التشريع ومقاصده وتاريخه ت/عبد الرحمن بن معمر السنوسي ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية - الجزء الثانى والأربعون (نوائب – ودي) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد الأمين الجكنى الشنقيطي ❝ ❞ عبد الرحيم بن الحسن الإسنوي ❝ ❞ محمد بن أحمد بن سالم السفاريني الحنبلي ❝ ❞ إدهام محمد حنش ❝ ❞ عبد الرحمن بن معمر السنوسي ❝ ❞ عبدالرقيب صالح الشامي ❝ ❞ خالد محمد خالد خليفوة ❝

الذهاب الى وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مؤسّسة حكوميّة مؤسّسات حكوميّة
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#12

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

6 مشاهدة هذا الشهر

#97

125K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المؤسّسات الحكوميّة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصة تويتر (x):
kwt_awqaf
وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية - الكويت على منصّات أخرى:
نتيجة البحث