❞ دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
نسعى لتقديم خدمات ثقافية مميزة تبرز الإبداع الأردني والعربي وتدعمه وتكرسه للثقافة العربية والإسلامية من خلال المشاركة في معارض الكتب والأنشطة الثقافية لصناعة الكتاب.
نسعى لإطلاق موقع إلكتروني عربي لتحقيق أهدافنا وتكريس رؤيتنا.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأخطاء الشائعة النحوية والصرفية والإملائية ❝ ❞ التخطيط في الموارد البشرية ❝ ❞ أساليب وطرق إعداد التقارير والخطب التقليدية والإلكترونية ❝ ❞ السقوط في الشمس ❝ ❞ دور العلماء المسلمين في مقاومة الغزو الفرنجي الصليبي للمشرق الإسلامي ❝ ❞ صورة اليهود فى القرآن والسنة والأناجيل ❝ ❞ ألتناقض فى التوراة والأناجيل ❝ ❞ مقدمة في فيزياء الطاقة والإشعاع الكوني ❝ ❞ العصف الذهني وحل المشكلات ❝ ❞ مبادىء الادارة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. سناء شعلان ❝ ❞ صفوان محمد مبيضين ❝ ❞ فهد خليل زايد ❝ ❞ بشير العلاق ❝ ❞ سعد ناجي عبود ❝ ❞ يحيى محمد نبهان ❝ ❞ إبراهيم أبوعواد ❝ ❞ قصي عبد المجيد السامرائي ❝ ❞ لؤي البواعنة ❝ ❞ فؤاد بن غضبان ❝ ❞ هبة صدقة ❝ ❞ محمد أزهر السماك ❝ ❞ مادهافن رامانوجام ❝

الذهاب الى دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار اليازوري للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#226

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

803 مشاهدة هذا الشهر

#2K

803 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
yazoristore
دار اليازوري للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث