❞ مكتبة ابن سينا على منصة واتساب ❝

- 📖 ❞ مكتبة ابن سينا على منصة واتساب ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة ابن سينا على منصة واتساب
تقدم خدمة طباعة رقمية عالية السرعة لتقليل وقت الإنتاج من أيام إلى دقائق في أعمال الطباعة الصغيرة والمتوسطة ، نقل معظم أعمال الطباعة مباشرة للمطبعة بدون تكاليف يكاد إعداد ما قبل الطباعة يسمح لنا بالتناوب بين الأعمال إلى حد ما أقل وقت وخدمة فعالة بأسرع وأقل تكلفة ..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ علم نفسك الخطوط العربية. ❝ ❞ تعلم الكونغ فو واسرار القتال بالاسلحة ❝ ❞ ديوان الإمام الشافعي - المسمى: الجوهر النفيس في شعر الإمام محمد بن إدريس (ت. سليم) ❝ ❞ أسس الترجمة من الإنجليزية إلى العربية وبالعكسHe founded the translation from English to Arabic and vice versa ❝ ❞ كيف تسعدين زوجك وتحافظين عليه ❝ ❞ نساء حول الرسول صلي الله عليه وسلم ❝ ❞ أسس الترجمة من الإنجليزية إلى العربية وبالعكس - د. عز الدين محمد نجيب ❝ ❞ سيدتي الجميلة رشاقتك .. وإلا .. ! ❝ ❞ شكلها باظت ❝ ❞ ديوان الإمام الشافعي المسمى الجوهر النفيس في شعر الإمام محمد بن إدريس (ت: سليم) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد بن ادريس الشافعي ❝ ❞ عز الدين محمد نجيب ❝ ❞ عمر طاهر ❝ ❞ محمد إبراهيم سليم ❝ ❞ أيمن الحسيني ❝ ❞ محمد عيسى داود ❝ ❞ أسامة سعيد ❝ ❞ محمد بن إدريس الشافعي ❝ ❞ محمد أحمد الحسينى ❝ ❞ أيمن الحسينى ❝ ❞ د. حسن فكرى منصور ❝ ❞ هيلين كيلر ❝ ❞ محمد محمد كذلك ❝ ❞ أيمن الحسيني ❝ ❞ رمضان حافظ ❝ ❞ محمد عثمان الخشت ❝ ❞ مهدي السيد محمود ❝ ❞ أبو بكر بن الحسين المراغي أحمد بن علي بن حجر العسقلاني أبو الفضل شهاب الدين ❝ ❞ عنايات المهدي ❝ ❞ عبد القاهر البغدادي ❝ ❞ ممدوح الشيخ ❝ ❞ حسن زكريا فليفل ❝ ❞ لويس سنيدر ❝ ❞ نادية فريد عبد الرحمن ❝ ❞ فتحي محمد صالح ❝ ❞ نجلاء خيري ❝

الذهاب الى مكتبة ابن سينا على منصة واتساب:

منصة واتساب whatsapp.com
مكتبة ابن سينا 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
تسويق إلكتروني كيانات تسويق إلكتروني
احصائيات
QR Code

منصة واتساب


واتساب (WhatsApp) هي منصة تراسل فوري تمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وملفات ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت. تأسست واتساب في عام 2009 وأصبحت شهيرة بسبب سهولة استخدامها وانتشارها الواسع.

الميزات الرئيسية لواتساب تشمل:

1.  *الرسائل النصية: * يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية فورية إلى أصدقائهم وجهات الاتصال الأخرى.

2.  *المكالمات الصوتية والفيديو: * إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مع جهات الاتصال الأخرى.

3.  *الملفات والوسائط: * يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

4.  *المجموعات: * إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في وقت واحد.

5.  *الحالة والقصص: * يتيح للمستخدمين نشر حالة (Status) تعبر عن حالتهم الحالية، وهي مرئية لمستخدميهم لمدة 24 ساعة.

6.  *الأمان والتشفير: * واتساب يستخدم تشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية لضمان أمان المحتوى.

7.  *المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية: * إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

واتساب أصبحت واحدة من التطبيقات الرائدة في مجال التراسل الفوري وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، خاصةً في ظل سهولة استخدامها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#115

0 مشاهدة هذا اليوم

#434

2K مشاهدة هذا الشهر

#947

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات التسويق الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة ابن سينا على منصة واتساب:
+542393916
مكتبة ابن سينا على منصّات أخرى:
نتيجة البحث