[مراجعات] 📘 ❞ الطبخ الإسباني خطوة خطوة ❝ كتاب ــ سيما عثمان ياسين اصدار 2014

كتب تعليم الطبخ - 📖 فيديوهات ❞ كتاب الطبخ الإسباني خطوة خطوة ❝ ــ سيما عثمان ياسين 📖

█ _ سيما عثمان ياسين 2014 حصريا كتاب الطبخ الإسباني خطوة 2024 خطوة: هذا الكتاب يخبرك بانه إذا كنت نعتقد أن قد بدا أو انتهى بطبق "باييلا" و"شوربا السمك" و"البطاطا المشوية مع صلصة موجو" فقد تفاجأ عند قراءة الذي يشمل كل الأطباق الإسبانية المفضلة الشعب وعند غيره من شعوب العالم اليك وصفه : شوربة السمك بالخضار المكوّنات أربع قطع سمك الفيليه حبّة بطاطا مقطعة إلى مكعّبات صغيرة جزرة مبروشة ملعقتان كبيرتان عصير اللّيمون بصلة مقطّعة جوانح رفيعة ملعقة الملح ملعقة الفلفل الأسود ورقة غار ثلاثة ملاعق كبيرة الزيت النباتيّ عود كرفس مقطّع ثلاثة فصوص الثوم المهروس معجون الطماطم الدقيق ملعقتان الكزبرة المفرومة حبتان الطازجة المقطّعة كمّيّة الماء حسب الحاجة طريقة التحضير ننظّف جيّداً نقطّع نصفين قدر النار نضع ونتركه يغلي نُضيف ورقة الغار والبصلة والملح والفلفل المغليّ ونتركها لمدّة دقيقة نُخرج القدر ثمّ نصفيه المرق آخر ثم ّنضعه نار متوسّطة الكرفس والثوم ونقلّبهم الاستمرار بالتقليب البطاطا والطماطم والجزر ومعجون جيداً لبضع دقائق حتّى تصبح المكوّنات طريّة شوربة تُطهى خمس عشرة المطهوّ الحجم نُضيفها الشوربة تغلي نسكب طبق عميق ونُضيف إليها وزيّنها بالكزبرة ونقدّمها ساخنة كتب تعليم مجاناً PDF اونلاين تسعى زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع تشعرين بأن مذاق أطباقك ينقصه شيء دائمًا أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الطبخ الإسباني خطوة خطوة
كتاب

الطبخ الإسباني خطوة خطوة

ــ سيما عثمان ياسين

صدر 2014م
الطبخ الإسباني خطوة خطوة
كتاب

الطبخ الإسباني خطوة خطوة

ــ سيما عثمان ياسين

صدر 2014م
عن كتاب الطبخ الإسباني خطوة خطوة:
هذا الكتاب يخبرك بانه إذا كنت نعتقد أن الطبخ الإسباني قد بدا أو انتهى بطبق "باييلا" و"شوربا السمك"، و"البطاطا المشوية مع صلصة موجو"، فقد تفاجأ عند قراءة هذا الكتاب الذي يشمل كل الأطباق الإسبانية المفضلة عند الشعب الإسباني وعند غيره من شعوب العالم.

اليك وصفه من الكتاب :

شوربة السمك بالخضار

المكوّنات

أربع قطع من سمك الفيليه.
حبّة بطاطا مقطعة إلى مكعّبات صغيرة.
جزرة مبروشة.
ملعقتان كبيرتان من عصير اللّيمون.
بصلة مقطّعة جوانح رفيعة.
ملعقة صغيرة من الملح.
ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.
ورقة غار.
ثلاثة ملاعق كبيرة من الزيت النباتيّ.
عود كرفس مقطّع.
ثلاثة فصوص من الثوم المهروس.
ملعقتان كبيرتان من معجون الطماطم.
ملعقة كبيرة من الدقيق.
ملعقتان كبيرتان من الكزبرة المفرومة.
حبتان من الطماطم الطازجة المقطّعة.
كمّيّة من الماء حسب الحاجة.


طريقة التحضير
ننظّف قطع الفيليه جيّداً. نقطّع سمك الفيليه إلى نصفين. في قدر على النار نضع كمّيّة من الماء ونتركه يغلي. نُضيف ورقة الغار والبصلة المقطّعة، والملح، والفلفل الأسود إلى قدر الماء المغليّ. نُضيف قطع الفيليه ونتركها لمدّة دقيقة. نُخرج السمك من القدر، ثمّ نصفيه من المرق. في قدر آخر نضع الزيت، ثم ّنضعه على نار متوسّطة. نُضيف الكرفس والثوم ونقلّبهم جيّداً، ثمّ نُضيف الدقيق مع الاستمرار بالتقليب. نُضيف قطع البطاطا، والطماطم ،والجزر، ومعجون الطماطم، ونقلّبهم جيداً لبضع دقائق حتّى تصبح المكوّنات طريّة. نُضيف شوربة السمك، ونتركها تُطهى لمدّة خمس عشرة دقيقة. نقطّع السمك المطهوّ إلى قطع صغيرة الحجم، ثمّ نُضيفها إلى الشوربة، ونتركها تغلي لمدّة دقيقة. نسكب الشوربة في طبق عميق، ونُضيف إليها عصير اللّيمون وزيّنها بالكزبرة المفرومة، ونقدّمها ساخنة.



الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#19K

28 مشاهدة هذا الشهر

#35K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 69.
المتجر أماكن الشراء
سيما عثمان ياسين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث