[مراجعات] 📘 ❞ DNA – نوران سلام ❝ رواية اصدار 2015

جديد الكتب والروايات - 📖 فيديوهات ❞ رواية DNA – نوران سلام ❝ 📖

█ _ 2015 حصريا رواية DNA – نوران سلام عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 سلام: سلام تأليف : سلام الناشر دوّن والتوزيع نبذة الكاتب في هذه الرواية تُرتكب جريمة قانونية لا يمكن لأحد محاسبة منفذيها ولا تقفي أثارها مبررة يشعر مرتكبوها بالذنب يشعروا بالندم تخبرنا أن هناك حقائق اثباتها وهناك زيف سهل اثباته واقعية لغتها رائقة تُفتش النفس حالة من اليقظة والسلام الداخلي وتبحث الحقيقة المخفية وراء الاحداث أنت نتاج ما تعرف منذ ولدت فتحت عينيك عليه: أمك أبيك بيتك بلدتك مدينتك وطنك لغتك دينك فقرك أو غناك لكن وبنفس الدرجة: أنت ببساطة= فكّر بها: لو نُزع عنك كل تعرّف نفسك به لبقيت فهل تملك صلابة الوفاء لذاتك؟ جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية DNA – نوران سلام
رواية

DNA – نوران سلام

صدرت 2015م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية DNA – نوران سلام
رواية

DNA – نوران سلام

صدرت 2015م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية DNA – نوران سلام:
رواية DNA – نوران سلام

تأليف : نوران سلام


الناشر : دار دوّن للنشر والتوزيع

نبذة عن الكاتب :

في هذه الرواية تُرتكب جريمة قانونية لا يمكن لأحد محاسبة منفذيها ولا يمكن تقفي أثارها .. جريمة مبررة لا يشعر مرتكبوها بالذنب ولا يشعروا بالندم . جريمة تخبرنا أن هناك حقائق لا يمكن اثباتها وهناك زيف سهل اثباته .. رواية واقعية لغتها رائقة .. تُفتش في النفس عن حالة من اليقظة والسلام الداخلي ، وتبحث عن الحقيقة المخفية وراء الاحداث


أنت نتاج ما تعرف منذ ولدت، ما فتحت عينيك عليه: أمك، أبيك، بيتك، بلدتك، مدينتك، وطنك، لغتك، دينك، فقرك أو غناك.. لكن وبنفس الدرجة: أنت ببساطة= أنت.
فكّر بها: لو نُزع عنك كل ما تعرّف نفسك به لبقيت أنت أنت، فهل تملك صلابة الوفاء لذاتك؟




الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

15 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث