❞نورا عبد الغني عيتانى❝ المؤلِّفة اللبنانية - المكتبة

- ❞نورا عبد الغني عيتانى❝ المؤلِّفة اللبنانية - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّفة ❞ نورا عبد الغني عيتانى ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 الإسم: عيتاني الجنسيّة: لبنانيّة تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983 بيروت لبنان الشهادات: بكالوريوس تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية الجامعة اللبنانيّة طالبة ماجستير الفكر الإسلامي المعاصر جامعة الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا المهنة: ربّة منزل الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة الأولى حتى الرابعة العام 2003 إلى 2011 الهوايات: المطالعة كتابة الشعر الخاطرة الرواية القصّة المقالة الفكريّة والمسرحيّة المؤلّفات والجوائز: كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح حاز جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز حائزة الجائزة التشجيعيّة عن القصيرة للأطفال وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015 الإمارات العربيّة المتّحدة دبي بمجموعة مؤلّفة أربعة قصص وعنوان المجموعة: قيمي هويّتي مسابقة للناشئة دار زايد للثقافة 2016 أبو ظبي قصّة بدءًا صلاة الفجر والقصّة تُرجمت اللغة رواية بعنوان: طفلةٌ ناصيةِ حلُم صدرت أكتوبر 2018 الدار للعلوم ناشرون ❰ لها مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها عندما طفلة علي ناصية حلم الناشرين : العربية رواية للنشر والتوزيع ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نورا عبد الغني عيتانى
نورا عبد الغني عيتانى
المؤلِّفة
نورا عبد الغني عيتانى
نورا عبد الغني عيتانى
المؤلِّفة
41 عاماً مؤلفون لبنانيون المؤلِّفة لبنانية اللبنانية
الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. الجنسيّة: لبنانيّة. تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة.
  • طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا.
  • المهنة: ربّة منزل الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام 2003 إلى العام 2011. الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة المؤلّفات والجوائز:
  • كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان.
  • حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ).
  • حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة.
  • رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون.
  • لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عندما نطق الوشاح ❝ ❞ طفلة علي ناصية حلم ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار رواية للنشر والتوزيع ❝

    الإسم: نورا عبد الغني عيتاني. 
    الجنسيّة: لبنانيّة.
    تاريخ ومحلّ الولادة: 21 مارس 1983، بيروت، لبنان. 
    الشهادات: -بكالوريوس في تعليم الرياضيّات والعلوم ( إنكليزي ) الحلقة الثانية من الصفوف الإبتدائيّة كليّة التربية، الجامعة اللبنانيّة.
    -    طالبة ماجستير في الفكر الإسلامي المعاصر، جامعة بيروت الإسلاميّة بالتعاون مع المعهد العالمي للفكر الإسلامي، أنهيت دراسة السنتين الدراستين وأحضّر الرسالة حاليًّا. 

    الخبرات السابقة:معلّمة مادة الرياضيات والكمبيوتر باللغة الإنكليزيّة، الصفوف الإبتدائيّة الأولى حتى الرابعة، من العام  2003 إلى العام 2011. 
    الهوايات: المطالعة،كتابة الشعر، الخاطرة،الرواية، القصّة، المقالة الفكريّة، والمسرحيّة


    المؤلّفات والجوائز:

    -    كتاب شعر بعنوان (عندما نطق الوشاح ) حاز على جائزة الأرز الأدبيّة لعام 2010 بمرتبة ممتاز، بيروت- لبنان. 

    -    حائزة على الجائزة التشجيعيّة عن القصّة القصيرة للأطفال من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع للعام 2015، الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي، بمجموعة مؤلّفة من أربعة قصص،وعنوان المجموعة: ( قيمي هويّتي ). 


    -    حائزة على الجائزة التشجيعيّة الثانية في مسابقة القصّة القصيرة للناشئة من دار زايد للثقافة الإسلاميّة للعام 2016، الإمارات العربيّة المتّحدة، أبو ظبي، عن قصّة ( بدءًا من صلاة الفجر )، والقصّة تُرجمت إلى اللغة الإنكليزيّة. 

    -    رواية بعنوان: ( طفلةٌ على ناصيةِ حلُم ) صدرت في أكتوبر من العام 2018 عن الدار العربيّة للعلوم ناشرون. 
     

    #4K

    1 مشاهدة هذا اليوم

    #8K

    84 مشاهدة هذا الشهر

    #11K

    6K إجمالي المشاهدات
    نماذج من أعمال نورا عبد الغني عيتانى:
    📚 أعمال المؤلِّفة ❞نورا عبد الغني عيتانى❝:

    منشورات من أعمال ❞نورا عبد الغني عيتانى❝: