❞ديرك شتراوس❝ المؤلِّف الجنوب أفريقي - المكتبة

- ❞ديرك شتراوس❝ المؤلِّف الجنوب أفريقي - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف ❞ ديرك شتراوس ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 نبذه قصيره عن المؤلف منذ سن مبكرة كان مهتمًا باكتشاف كيفية عمل الأشياء هذا التعطش للمعرفة هو ما أثار اهتمامه بتطوير البرمجيات والتكنولوجيا درس جامعة نيلسون مانديلا متروبوليتان حيث كتب برنامجًا بدوام جزئي لاكتساب فهم أفضل للتكنولوجيا بدأ حياته المهنية دار تطوير برمجيات صغيرة بورت إليزابيث وانتقل إلى تطبيقات EOH عام 2007 أمضى السنوات الثماني التالية كتابة البرامج للاندماج SYSPRO خلال الوقت بدأ التدوين بشكل متكرر لتجنب الركود والاستمرار التعلم في 2015 انضم Evolution Software لتطوير الويب سريعة الاستجابة نشر كتابين C # بالإضافة عدد قليل الكتب الإلكترونية ديسمبر 2017 انتقل دور Full Stack Developer مع Embrace المملكة المتحدة 2019 مطور برامج أول Tigers يواصل والمشاركة كلما استطاع يمكنك العثور عليه علىDirkStrauss تويتر ❰ له مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها Getting Started with Visual Studio الناشرين : Apress Media LLC ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ديرك شتراوس
ديرك شتراوس
المؤلِّف
ديرك شتراوس
ديرك شتراوس
المؤلِّف
54 عاماً مؤلفون جنوب أفريقيون المؤلِّف جنوب أفريقي الجنوب أفريقي
نبذه قصيره عن المؤلف منذ سن مبكرة ، كان ديرك شتراوس مهتمًا باكتشاف كيفية عمل الأشياء. هذا التعطش للمعرفة هو ما أثار اهتمامه بتطوير البرمجيات والتكنولوجيا. درس في جامعة نيلسون مانديلا متروبوليتان حيث كتب برنامجًا بدوام جزئي لاكتساب فهم أفضل للتكنولوجيا. بدأ حياته المهنية في دار تطوير برمجيات صغيرة في بورت إليزابيث ، وانتقل إلى تطبيقات EOH في عام 2007. أمضى السنوات الثماني التالية في كتابة البرامج للاندماج في SYSPRO. خلال هذا الوقت بدأ التدوين بشكل متكرر لتجنب الركود والاستمرار في التعلم. في عام 2015 انضم إلى Evolution Software لتطوير تطبيقات الويب سريعة الاستجابة. خلال هذا الوقت نشر كتابين عن C # بالإضافة إلى عدد قليل من الكتب الإلكترونية. في ديسمبر 2017 ، انتقل إلى دور Full Stack Developer مع Embrace في المملكة المتحدة. في عام 2019 ، بدأ دور مطور برامج أول في Tigers. يواصل التعلم والمشاركة كلما استطاع. يمكنك العثور عليه علىDirkStrauss على تويتر. له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Getting Started with Visual Studio 2019 ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝

نبذه قصيره عن المؤلف

منذ سن مبكرة ، كان ديرك شتراوس مهتمًا باكتشاف كيفية عمل الأشياء. هذا التعطش للمعرفة هو ما أثار اهتمامه بتطوير البرمجيات والتكنولوجيا.

درس في جامعة نيلسون مانديلا متروبوليتان حيث كتب برنامجًا بدوام جزئي لاكتساب فهم أفضل للتكنولوجيا.

بدأ حياته المهنية في دار تطوير برمجيات صغيرة في بورت إليزابيث ، وانتقل إلى تطبيقات EOH في عام 2007. أمضى السنوات الثماني التالية في كتابة البرامج للاندماج في SYSPRO. خلال هذا الوقت بدأ التدوين بشكل متكرر لتجنب الركود والاستمرار في التعلم.

في عام 2015 انضم إلى Evolution Software لتطوير تطبيقات الويب سريعة الاستجابة. خلال هذا الوقت نشر كتابين عن C # بالإضافة إلى عدد قليل من الكتب الإلكترونية. في ديسمبر 2017 ، انتقل إلى دور Full Stack Developer مع Embrace في المملكة المتحدة.

في عام 2019 ، بدأ دور مطور برامج أول في Tigers. يواصل التعلم والمشاركة كلما استطاع. يمكنك العثور عليه علىDirkStrauss على تويتر.

 

From an early age, Dirk Strauss was interested in discovering how things worked. It is this thirst for knowledge that sparked his interest in software development and technology.

He studied at the Nelson Mandela Metropolitan University where he wrote software part-time to gain a better understanding of the technology.

Starting his career at a small software development house in Port Elizabeth, he moved on to EOH Applications in 2007. He spent the next 8 years writing software to integrate into SYSPRO. It was during this time that he started blogging frequently to avoid stagnating and to keep on learning.

In 2015 he joined Evolution Software developing responsive web applications. During this time he published two books on C# as well as a few eBooks. In December of 2017, he moved into a Full Stack Developer role with Embrace in the UK.

In 2019 he started a Senior Software Developer role at Tigers. He continues learning and sharing whenever he can. You can find him @DirkStrauss on Twitter.

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

15 مشاهدة هذا الشهر

#29K

792 إجمالي المشاهدات
الناشرون والداعمون:
نماذج من أعمال ديرك شتراوس:
📚 أعمال المؤلِّف ❞ديرك شتراوس❝:

منشورات من أعمال ❞ديرك شتراوس❝: