📘 ❞ Getting Started with Visual Studio 2019 ❝ كتاب ــ ديرك شتراوس اصدار 2019

اختبار او فحص البرمجيات - 📖 كتاب ❞ Getting Started with Visual Studio 2019 ❝ ــ ديرك شتراوس 📖

█ _ ديرك شتراوس 2019 حصريا كتاب ❞ Getting Started with Visual Studio ❝ عن Apress Media LLC 2024 2019: وصف قصير الكتاب: يعد التطوير القائم الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور أخطاء البرامج مبكرًا تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ Swift 3 لا يوجد عذر أو تعليمات برمجية سيئة سيساعدك هذا الكتاب فهم عملية TDD وكيف تؤثر المكتوبة بلغة من خلال التطبيق العملي الواقعي ستبدأ رؤية كيفية تنفيذ السياق بنظرة عامة سير عمل ثم تعمق مفاهيم اختبار الوحدة ودورات ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق iOS الذي تم اختباره وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم العرض والفئات المساعدة بعد ذلك ستتعلم لرمز الشبكة وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode أخيرًا سيرشدك الخطوات التالية لتصبح خبيرًا مناقشة التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة 8 لعزل المشكلات التي قد تنشأ يجب كل حالة بشكل مستقل يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة والأشياء الوهمية والمزيفة وأدوات للمساعدة وحدة عزلة أثناء يجوز لمطور ترميز المعايير النتائج المعروفة بأنها جيدة للتحقق صحة أثناء تقوم أطر العمل بتسجيل تفشل أي معيار والإبلاغ عنها ملخص لهذا فإن النهج الأكثر استخدامًا الوظيفة القيمة المتوقعة او فحص البرمجيات مجاناً PDF اونلاين البرمجية (Software Testing) مُصطلح يُطلق العمليات تستهدف تقييم برمجي تطويره حيث الأداء والوظائف يؤديها وصُمم أجلها والغرض هنا التأكد ومعرفة ما إذا كانت هذه تفي بالأغراض والمتطلبات المستهدفة منها أم وخلال التقييم يتولى مسئوليتها مُختبرين متخصصين يتم الوصول والإشارة العيوب يتضمنها توجيه توصيات بإصلاحها؛ لضمان تقديم منتج عالي الجودة وخالي عيوب تقنية وقد يكون الهدف ليس فقط تنبيه المُبرمجين تطبيقاتهم وإمدادهم بتوصيات واقتراحات إصلاحها بل إعطاء المستخدمين صورة كاملة جودة يستخدمونها وبناء عليه يمكننا تقسيم الأهداف إجراء جزأين رئيسيين وهما: Validation: قمنا بتطويره المنتج المستهدف والصحيح؟ Verification: يؤدي العنصر x وُضع أجله؟ وقد جزء الـcode واحد المتطلبات نموذج وهكذا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Getting Started with Visual Studio 2019
كتاب

Getting Started with Visual Studio 2019

ــ ديرك شتراوس

صدر 2019م عن Apress Media LLC
Getting Started with Visual Studio 2019
كتاب

Getting Started with Visual Studio 2019

ــ ديرك شتراوس

صدر 2019م عن Apress Media LLC
عن كتاب Getting Started with Visual Studio 2019:
وصف قصير عن الكتاب:

يعد التطوير القائم على الاختبار (TDD) طريقة مثبتة للعثور على أخطاء البرامج مبكرًا. تؤدي كتابة الاختبارات قبل الكود إلى تحسين بنية تطبيقاتك وقابليتها للصيانة. بالاقتران مع بناء الجملة المحسّن لـ Swift 3 ، لا يوجد عذر أو كتابة تعليمات برمجية سيئة.

سيساعدك هذا الكتاب على فهم عملية TDD وكيف تؤثر على تطبيقاتك المكتوبة بلغة Swift. من خلال التطبيق العملي الواقعي ، ستبدأ في رؤية كيفية تنفيذ TDD في السياق. ستبدأ بنظرة عامة على سير عمل TDD ثم تعمق في مفاهيم اختبار الوحدة ودورات الكود. ستقوم أيضًا بتخطيط وهيكلة تطبيق iOS الذي تم اختباره ، وكتابة اختبارات لدفع تطوير وحدات التحكم في العرض والفئات المساعدة. بعد ذلك ، ستتعلم كيفية كتابة اختبارات لرمز الشبكة ، وما هو CI وكيفية إعداده باستخدام خادم Xcode.

أخيرًا ، سيرشدك الكتاب خلال الخطوات التالية لتصبح خبيرًا في الاختبار من خلال مناقشة اختبارات التكامل والتنمية المدفوعة بالسلوك (BDD) وأطر اختبار المصدر المفتوح واختبارات واجهة المستخدم المقدمة في Xcode 8.
لعزل المشكلات التي قد تنشأ ، يجب اختبار كل حالة اختبار بشكل مستقل. يمكن استخدام بدائل مثل بذرة الطريقة ، والأشياء الوهمية ، والمزيفة ، وأدوات الاختبار للمساعدة في اختبار وحدة في عزلة.

أثناء التطوير ، يجوز لمطور البرامج ترميز المعايير ، أو النتائج المعروفة بأنها جيدة ، في الاختبار للتحقق من صحة الوحدة. أثناء تنفيذ حالة الاختبار ، تقوم أطر العمل بتسجيل الاختبارات التي تفشل في أي معيار والإبلاغ عنها في ملخص. لهذا ، فإن النهج الأكثر استخدامًا هو الاختبار - الوظيفة - القيمة المتوقعة.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#57K

10 مشاهدة هذا الشهر

#114K

430 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ديرك شتراوس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Apress Media LLC 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية