📘 ❞ مرَوا عليَ ❝ كتاب ــ عيسى الشيخ حسن

دواوين شعرية - 📖 كتاب ❞ مرَوا عليَ ❝ ــ عيسى الشيخ حسن 📖

█ _ عيسى الشيخ حسن 0 حصريا كتاب ❞ مرَوا عليَ ❝ 2024 عليَ: تذهب نصوص الديوان المؤلف من 14 قصيدة «لم يكن ظلّ صديقي عالياً… كي أستريح إلى الذي يأتي ولا إليها فقط شفق خضيب الاحتمالات غروب المدينة مروا عليّ يا عيد – أين يمضي المغني؟على وشك الريح لمن قمرٌ يعبر الآنَ؟ وأمس انتظرتكِ أخضر الذكريات» في مساحات شجية البوح والغنائية العالية تنوس بين الوجداني والوطني انعكاسها عن الواقع العربي الراهن وتلتفت الذكريات البعيدة يرسم إحداثيات الحنين منذ الإهداء: «إلى شبهة الغياب كما أحسّها الآن ينتظرها الحاضرون» فيما يشغل التجريب بعض التفعيلة المركّبة إضافة تفعيلات البحور المرسلة دواوين شعرية مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مرَوا عليَ
كتاب

مرَوا عليَ

ــ عيسى الشيخ حسن

مرَوا عليَ
كتاب

مرَوا عليَ

ــ عيسى الشيخ حسن

عن كتاب مرَوا عليَ:
تذهب نصوص الديوان المؤلف من 14 قصيدة «لم يكن ظلّ صديقي عالياً… كي أستريح إلى الذي يأتي ولا يأتي إليها فقط شفق خضيب الاحتمالات غروب المدينة مروا عليّ يا عيد – أين يمضي المغني؟على وشك الريح لمن قمرٌ يعبر الآنَ؟ وأمس انتظرتكِ أخضر الذكريات».
في مساحات شجية من البوح والغنائية العالية، تنوس بين الوجداني والوطني، في انعكاسها عن الواقع العربي الراهن، وتلتفت إلى الذكريات البعيدة، الذي يرسم إحداثيات الحنين في الديوان منذ الإهداء: «إلى شبهة الغياب كما أحسّها الآن، كما ينتظرها الحاضرون». فيما يشغل التجريب بعض نصوص الديوان في التفعيلة المركّبة إضافة إلى تفعيلات البحور المرسلة.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#89K

7 مشاهدة هذا الشهر

#57K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 128.
المتجر أماكن الشراء
عيسى الشيخ حسن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية