📘 ❞ تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية ❝ كتاب ــ تشوي يونج كيل حامد

كتب إسلامية متنوعة - 📖 كتاب ❞ تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية ❝ ــ تشوي يونج كيل حامد 📖

█ _ تشوي يونج كيل حامد 0 حصريا كتاب ❞ تجربتي ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية ❝ 2024 الكورية: يعتبر من الكتب القيمة لباحثي العلوم القرآنية بصورة خاصة وغيرهم المتخصصين الإسلامية بشكل عام وهو منشورات مجمع الملك فهد ندوة تقويم للماضي وتخطيط للمستقبل؛ ذلك أن يقع نطاق دراسات علوم وما يتصل بها تخصصات تتعلق بتفسير العظيم ومعلومات الكتاب هي كالتالي: يتحدّث الباحث فيه عن تجربته الشخصية وبيّن المراحل التي مرّ عمله الترجمة والصعوبات واجهته للقيام بهذه المهمة وأظهر مدى تأثير المجتمع الكوري بحث مقدم للمستقبل 1422 بدأ المؤلف بالحديث دوافع ثم مراحل العمل حول وهي تحضيرها وإكمالها والطباعة واجهتها بمهام تأثيرات حيث ذكر فيها ردود الفعل قطاعات الشعب وتقديم محاضرة لمفهوم وإنشاء صندوق هبة الإسلامي واقتراح فكرة اختراع الجهاز الإلكتروني لحفظ وفهم معانيه كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه الله سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية
كتاب

تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية

ــ تشوي يونج كيل حامد

تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية
كتاب

تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية

ــ تشوي يونج كيل حامد

حول
تشوي يونج كيل حامد ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
عن كتاب تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية:
يعتبر كتاب تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية من الكتب القيمة لباحثي العلوم القرآنية بصورة خاصة وغيرهم من المتخصصين في العلوم الإسلامية بشكل عام وهو من منشورات مجمع الملك فهد، ندوة ترجمة معاني القرآن الكريم تقويم للماضي وتخطيط للمستقبل؛ ذلك أن كتاب تجربتي في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية يقع في نطاق دراسات علوم القرآن الكريم وما يتصل بها من تخصصات تتعلق بتفسير القرآن العظيم.

ومعلومات الكتاب هي كالتالي:

يتحدّث الباحث فيه عن تجربته الشخصية في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكورية، وبيّن المراحل التي مرّ بها عمله في الترجمة، والصعوبات التي واجهته للقيام بهذه المهمة، وأظهر مدى تأثير الترجمة في المجتمع الكوري.

وهو بحث مقدم في ندوة ترجمة معاني القرآن الكريم تقويم للماضي وتخطيط للمستقبل عام 1422.

بدأ المؤلف بالحديث عن دوافع ترجمة القرآن الكريم إلى اللغة الكورية، ثم مراحل العمل حول الترجمة، وهي تحضيرها، وإكمالها، والطباعة، والصعوبات التي واجهتها للقيام بمهام الترجمة، ثم تأثيرات الترجمة في المجتمع الكوري، حيث ذكر فيها ردود الفعل من قطاعات الشعب الكوري، وتقديم محاضرة لمفهوم معاني القرآن الكريم في المجتمع، وإنشاء صندوق هبة الإسلامي، واقتراح فكرة اختراع الجهاز الإلكتروني لحفظ القرآن الكريم وفهم معانيه.
#كتب_الدين_الاسلامى #كتب_القرآن #كتب_إسلامية_متنوعة. #كتب_الفقه_الإسلامي #كتب_كتب_إسلامية_. #كتب_فكر_اسلامى #كتب_أسلامي_. #كتب_اسلاميات #كتب__الدراسات_الإسلامية #كتب_فقه_إسلامى #كتب_كتاب_اسلامي #كتب_فلسفة_إسلامية_. #كتب_الإسلامية_. #كتب_دروس_اسلامية_. #كتب_ثقافة_إسلامية_ #كتب_هذا_هو_الإسلام_الذي_قالوا_عنه_(يحتوي_الكتاب_على_سبعين_درسا_) #كتب_قصص_اسلامية_. #كتب_لماذا_يخافون_من_الإسلام؟ #كتب_نظرات_فى_مسيرة_العمل_الإسلامى #كتب_إسلامية #كتب_كتب_إسلاميات_. #كتب_الفكر_الاسلامي_. #كتب_قواعد_الإسلام #كتب_الفقه_الاسلامى_. #كتب_نواقض_الإسلام #كتب_محاضرات_إسلامية #كتب_موسوعة_إسلامية_ #كتب_معالم_اسلامية #كتب__الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_لفقه_الاسلامي_pdf #كتب_الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_منظور_اسلامي #كتب_محاضرة_اسلامية #كتب_منهج_التربية_الاسلامية #كتب_اليقظة_الإسلامية #كتب_الفكر_العربي_الإسلامي #كتب_اليقظة_الاسلامية_وحركات_التحرير #كتب_اليقظه_الاسلامية #كتب_الفلسفة_الإسلامية
الترتيب:

#17K

0 مشاهدة هذا اليوم

#119K

12 مشاهدة هذا الشهر

#42K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 34.
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية