📘 ❞ صلاة العيدين في المصلى هي السنة ❝ كتاب ــ محمد ناصر الدين الألباني اصدار 1987

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب صلاة العيدين في المصلى هي السنة ❝ ــ محمد ناصر الدين الألباني 📖

█ _ محمد ناصر الدين الألباني 1987 حصريا كتاب صلاة العيدين المصلى هي السنة 2024 السنة: شرع الإسلام الصلاة الأولى 1 شوال هجرياً من كل عام والثانية 10 ذو الحجة الهجرة وهي: فرض كفاية عند الحنابلة والإمامية وسنة مؤكدة المالكية والشافعية؛ وواجبة الحنفية وتكون صباح أول أيام عيدي الأضحى والفطر وثبت الحديث: أن النبي واظب عليها وأمر الرجال والنساء يخرجوا لها وصلاة العيد ركعتان يشرع فيها التكبير وبعدها خطبتان يقول الكاتب هذه رسالتنا اليوم وموضوعها إثبات خارج البلد وقد كنت فكرت اجعلها رسالة جامعة لأحكام نحو التراويح ولكن الوقت أداركني حيث لم يبق لعيد الفطر إلا بضعة ولذلك فإني اضطررت لحصرها هذا الموضوع الذي ذكرت راجيا الله تبارك وتعالى ييسر لي قريبا إخراج الرسالة الجامعة ونشرها الناس آملا يتقبلوا رسائلنا بقبول حسن عسى أحظى منهم بدعوة صالحة الغيب تنفعني إن شاء يوم لا ينفع مال ولا بنون أتى بقلب سليم سورة الشعراء فاعلم أيها القارئ الكريم : أولئك المؤلفين كانوا سودوا رسالتهم ( الإصابة) صفحتين كبيرتين حول موضوع تناقضوا تناقضا مخزيا يتبين منه مبلغهم العلم كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين هو المنهج وضعه سبحانه للناس كي يستقيموا عليه حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع عن الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صلاة العيدين في المصلى هي السنة
كتاب

صلاة العيدين في المصلى هي السنة

ــ محمد ناصر الدين الألباني

صدر 1987م
صلاة العيدين في المصلى هي السنة
كتاب

صلاة العيدين في المصلى هي السنة

ــ محمد ناصر الدين الألباني

صدر 1987م
عن كتاب صلاة العيدين في المصلى هي السنة:
شرع الإسلام صلاة العيدين الصلاة الأولى في 1 شوال هجرياً من كل عام والثانية في 10 ذو الحجة هجرياً من كل عام، في السنة الأولى من الهجرة وهي: فرض كفاية عند الحنابلة، والإمامية، وسنة مؤكدة عند المالكية، والشافعية؛ وواجبة عند الحنفية. وتكون الصلاة في صباح أول أيام عيدي الأضحى والفطر، وثبت في الحديث: أن النبي محمد واظب عليها، وأمر الرجال والنساء أن يخرجوا لها، وصلاة العيد ركعتان، يشرع فيها التكبير، وبعدها خطبتان.


يقول الكاتب هذه رسالتنا اليوم وموضوعها إثبات أن صلاة العيدين في المصلى خارج البلد هي السنة وقد كنت فكرت في أن اجعلها رسالة جامعة لأحكام صلاة العيدين على نحو رسالة صلاة التراويح ولكن الوقت أداركني حيث لم يبق لعيد الفطر إلا بضعة أيام ..

ولذلك فإني اضطررت لحصرها في هذا الموضوع الذي ذكرت راجيا من الله تبارك وتعالى أن ييسر لي قريبا إخراج الرسالة الجامعة ونشرها على الناس آملا أن يتقبلوا رسائلنا بقبول حسن عسى أن أحظى منهم بدعوة صالحة في الغيب تنفعني إن شاء الله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم سورة الشعراء..

فاعلم أيها القارئ الكريم : أن أولئك المؤلفين كانوا سودوا في رسالتهم ( الإصابة) صفحتين كبيرتين حول موضوع صلاة العيد في المصلى تناقضوا فيها تناقضا مخزيا يتبين القارئ منه مبلغهم من العلم.

#كتب_الدين_الاسلامى #كتب_إسلامية_متنوعة. #كتب_الفقه_الإسلامي #كتب_كتب_إسلامية_. #كتب_فكر_اسلامى #كتب_أسلامي_. #كتب_اسلاميات #كتب__الدراسات_الإسلامية #كتب_فقه_إسلامى #كتب_كتاب_اسلامي #كتب_الاسلامية #كتب_فلسفة_إسلامية_. #كتب_الإسلامية_. #كتب_دروس_اسلامية_. #كتب_ثقافة_إسلامية_ #كتب_هذا_هو_الإسلام_الذي_قالوا_عنه_(يحتوي_الكتاب_على_سبعين_درسا_) #كتب_لماذا_يخافون_من_الإسلام؟ #كتب_نظرات_فى_مسيرة_العمل_الإسلامى #كتب_إسلامية #كتب_كتب_إسلاميات_. #كتب_الفكر_الاسلامي_. #كتب_قواعد_الإسلام #كتب_الفقه_الاسلامى_. #كتب_نواقض_الإسلام #كتب_محاضرات_إسلامية #كتب_موسوعة_إسلامية_ #كتب_معالم_اسلامية #كتب__الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_لفقه_الاسلامي_pdf #كتب_الفقه_الاسلامي_pdf #كتب_منظور_اسلامي #كتب_محاضرة_اسلامية #كتب_منهج_التربية_الاسلامية #كتب_اليقظة_الإسلامية #كتب_الفكر_العربي_الإسلامي #كتب_اليقظة_الاسلامية_وحركات_التحرير #كتب_اليقظه_الاسلامية #كتب_الفلسفة_الإسلامية
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#99K

3 مشاهدة هذا الشهر

#49K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 43.
المتجر أماكن الشراء
محمد ناصر الدين الألباني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث