📘 ❞ المصير مذكرات مواطن عراقي ❝ كتاب ــ رياض القاضي

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب المصير مذكرات مواطن عراقي ❝ ــ رياض القاضي 📖

█ _ رياض القاضي 0 حصريا كتاب المصير مذكرات مواطن عراقي 2024 عراقي: pdf تأليف القاضي: مما جاء مقدمة الكتاب: "العراق ليس البلد الوحيد العالم الذي يتميز باختلاف تكوينيه العجيبة قياسا بالمذاهب المتعددة الهند وغيرها من الدول لو أردنا نقارن مقارنة عقلانية بل وحتى البلدان المتخلفة اتفقوا فيما بينها إلا أن هذا الوطن المنكوب سيطرت عليه قوى مختلفة ما زال ضحية ألاعيب المجاورة والتي تحاول وضع العراق داخل الدائرة الطائفية وتغليفها بقشرة التفرقة ولكنها فشلت ترسيخ العداء القاتل بين مكونات الشعب العراقي الحر" كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك التي كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون عن تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المصير مذكرات مواطن عراقي
كتاب

المصير مذكرات مواطن عراقي

ــ رياض القاضي

المصير مذكرات مواطن عراقي
كتاب

المصير مذكرات مواطن عراقي

ــ رياض القاضي

عن كتاب المصير مذكرات مواطن عراقي:
كتاب المصير - مذكرات مواطن عراقي pdf تأليف رياض القاضي:

مما جاء في مقدمة الكتاب:
"العراق ليس البلد الوحيد في العالم الذي يتميز باختلاف تكوينيه العجيبة قياسا بالمذاهب المتعددة في الهند وغيرها من الدول، لو أردنا ان نقارن مقارنة عقلانية .. بل وحتى البلدان المتخلفة اتفقوا فيما بينها ..

إلا أن هذا الوطن المنكوب الذي سيطرت عليه قوى مختلفة ما زال ضحية ألاعيب الدول المجاورة .. والتي تحاول وضع العراق داخل الدائرة الطائفية وتغليفها بقشرة التفرقة .. ولكنها فشلت في ترسيخ العداء القاتل بين مكونات الشعب العراقي الحر".
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#60K

11 مشاهدة هذا الشهر

#51K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 240.
المتجر أماكن الشراء
رياض القاضي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث