📘 ❞ مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي ❝ كتاب ــ شركة سيماالكتب

البرامج والكتب الإكترونية - 📖 كتاب ❞ مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي ❝ ــ شركة سيماالكتب 📖

█ _ شركة سيماالكتب 0 حصريا كتاب ❞ مكتبة للنشر المكتبي ❝ 2024 المكتبي: تقدم التدريب والتعليم الإلكتروني برنامجاً متطوراً معالجة النصوص وتسهل المستخدم الحصول مدققة وموثقة حيث يتمكن من المعلومة التي يريد بأسرع وقت وبأقل مجهود هذا الإصدار سيجد القرآن الكريم ( بالروايات الأربع ) والحديث النبوي الشريف جمع الفوائد وإمكانية البحث موضوعات * ما هو برنامج ؟ يقوم بنقل ملفات قواعد البيانات لتضاف إلى محرر وور *محتويات المكتبة: 1 بالرويات : يستطيع الباحث إدراج الآيات القرآنية بحثه, دون أن بطباعتها , وأن يصل الآية بسرعة ودون جهد مع مراعاة الدقة المشهورة حفص ورش قالون الدوري 2 الموضوعي: تحتوى المكتبة الفهرسة الموضوعية للقران بمداخل متعددة تفيد للوصول القران 3 أضيف كتاب( جامع الأصول ومجمع الزوائد وهو الكتب الجامعة لغالب أحاديث كتب السنة بدون تكرار الحكم الحديث ويستطيع عن الذي يريده بنص أو نص الباب) وبهذا يضمن دقة وسرعة الوصول البرامج والكتب الإكترونية مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي
كتاب

مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي

ــ شركة سيماالكتب

مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي
كتاب

مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي

ــ شركة سيماالكتب

عن كتاب مكتبة سيماالكتب للنشر المكتبي:
تقدم شركة التدريب والتعليم الإلكتروني برنامجاً متطوراً في معالجة النصوص وتسهل على المستخدم الحصول على النصوص مدققة وموثقة . حيث يتمكن المستخدم من الحصول على المعلومة التي يريد بأسرع وقت وبأقل مجهود .
في هذا الإصدار سيجد المستخدم القرآن الكريم ( بالروايات الأربع ) والحديث النبوي الشريف ( كتاب جمع الفوائد ) وإمكانية البحث في موضوعات القرآن الكريم .
* ما هو برنامج مكتبة سيماالكتب للنشر ؟ .
برنامج يقوم بنقل النصوص من ملفات قواعد البيانات لتضاف إلى محرر النصوص وور
*محتويات المكتبة:
1 القرآن الكريم بالرويات الأربع :
يستطيع الباحث إدراج الآيات القرآنية في بحثه, دون أن يقوم بطباعتها , وأن يصل إلى الآية التي يريد بسرعة ودون جهد مع مراعاة الدقة .بالروايات الأربع المشهورة :
حفص
ورش
قالون
الدوري

2 البحث الموضوعي:
تحتوى المكتبة على الفهرسة الموضوعية للقران الكريم بمداخل متعددة تفيد الباحث للوصول الى موضوعات القران الكريم .

3 كتاب جمع الفوائد :
أضيف إلى المكتبة كتاب( جمع الفوائد من جامع الأصول ومجمع الزوائد ) وهو من الكتب الجامعة لغالب أحاديث كتب السنة بدون تكرار مع الحكم على الحديث , ويستطيع المستخدم البحث عن الحديث الذي يريده ( بنص الحديث أو نص الباب) . وبهذا يضمن المستخدم دقة وسرعة في الوصول إلى المعلومة التي يريد .
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#87K

8 مشاهدة هذا الشهر

#68K

4K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
شركة سيماالكتب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية