📘 ❞ حديقة الإنسان ل أحمد مطير ❝ كتاب ــ أحمد مطر اصدار 2015

النثر العربى - 📖 ❞ كتاب حديقة الإنسان ل أحمد مطير ❝ ــ أحمد مطر 📖

█ _ أحمد مطر 2015 حصريا كتاب حديقة الإنسان ل مطير 2024 مطير: لا تستطيع أن تتمالك نفسك وأنت تقرأ قصائد الشاعر المناضل من تجريب كافة الانفعالات بنكهة النضال تأخذك جولة رحاب ما قرأه كتب وما شهاده أفلام تستحق تتجول بين أحواض الزهور وتشم العبير وتندفع لتبحث عن هذه الرواية أو تلك السيرة الذاتية تدور مع جرائم الاستبداد العالم تدرك أنها ملة واحدة دودة الطغيان تتغذي علي تقدمه لها الشعوب علف التزلف والنفاق نستحق الحياة حقا وطننا المسلوب أم الموت لنا كما يقول مطر؟ حظ عاثر) آلان إي ماير: أفقت آلام كاوية تحتلّ جسدي كلّه فتحت عينيّ فأبصرت ممرضة تقف إلى جوار سريري قالت: كنت محظوظا ياسيد «فوجيما» لقد كتبت لك النجاة القنبلة التي ألقيت فوق هيروشيما منذ يومين عليك ألا تقلق فأنت الآن بمأمن هذا المستشفى سألتها بوهن: أين أنا؟ أجابت: ناغازاكي • (خطط ضائعة) مونيكا وير: طفح الفواتير الجديدة جاء الصباح الرسالة وصلت شركة التأمين تضمّنت إشعاراً بإلغاء بوليصتهم تنهدت ثم هبت بقلق لإبلاغ زوجها المطبخ مفعم برائحة الغاز طاولته وجدت ملاحظة: « مبلغ حياتي سيكون كافيا وللأولاد» (في الحديقة) هوب أ توريس: كانت واقفة الحديقة عندما رأته يتقدّم نحوها راكضا تينا زهرتي حبّ عمري ها هو يقولها أخيراً أوه توم! زهرتي! توم أنا أحبك أيضاً ما إن وصل إليها حتى انحنى بسرعة دفعها جانباً زهرتي! الفائزة بالجائزة! النثر العربى مجاناً PDF اونلاين العربي كل نثر أدبي مكتوب باللغة العربية وهو يعد بالإضافة الشعر الأشكال الأدبية للكتابة قد يكون فيه سمات جمالية كالطباق والسجع وغيرها وتعتبر معظم الأعمال نثرا يتكون الكتابة لا تلتزم بأية هياكل رسمية خاصة (غير القواعد النحوية) كتابة غير شعرية ببساطة شيء دون المحاولة بالضرورة ذلك بطريقة جميلة باستخدام الكلمات الجميلة يمكن بالطبع تتخذ شكلاً جميلاً ليس بفضل الميزات البلاغية التجميلية للكلمات (القوافي الجناس ) ولكن بدلا استخدام النمط والتنسيب إدراج الرسومات هناك منطقة التداخل هي "شعر النثر" والذي يحاول ينقل المعلومة الفكرة فقط إثراء الجمالية النموذجية للشعر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حديقة الإنسان ل أحمد مطير
كتاب

حديقة الإنسان ل أحمد مطير

ــ أحمد مطر

صدر 2015م
حديقة الإنسان ل أحمد مطير
كتاب

حديقة الإنسان ل أحمد مطير

ــ أحمد مطر

صدر 2015م
عن كتاب حديقة الإنسان ل أحمد مطير:
حديقة الإنسان ل أحمد مطير

لا تستطيع أن تتمالك نفسك وأنت تقرأ قصائد الشاعر المناضل من تجريب كافة الانفعالات.. قصائد بنكهة النضال. ... تأخذك في جولة في رحاب ما قرأه مطر من كتب وما شهاده من أفلام تستحق ..تتجول بين أحواض الزهور وتشم العبير وتندفع لتبحث عن هذه الرواية أو تلك السيرة الذاتية ..
تدور مع جرائم الاستبداد في العالم .. تدرك أنها ملة واحدة.. دودة الطغيان تتغذي علي ما تقدمه لها الشعوب من علف التزلف والنفاق.. هل نستحق الحياة حقا في وطننا المسلوب أم أن الموت لنا.. كما يقول مطر؟

حظ عاثر) - آلان. إي. ماير:

أفقت على آلام كاوية تحتلّ جسدي كلّه، فتحت عينيّ، فأبصرت ممرضة تقف إلى جوار سريري.

قالت: كنت محظوظا ياسيد «فوجيما» لقد كتبت لك النجاة من القنبلة التي ألقيت فوق هيروشيما منذ يومين.. عليك ألا تقلق، فأنت الآن بمأمن في هذا المستشفى.

سألتها بوهن: أين أنا؟

أجابت: في ناغازاكي.

• (خطط ضائعة)- مونيكا وير:

طفح من الفواتير الجديدة جاء هذا الصباح. الرسالة التي وصلت من شركة التأمين تضمّنت إشعاراً بإلغاء بوليصتهم، تنهدت، ثم هبت بقلق لإبلاغ زوجها.

المطبخ مفعم برائحة الغاز، على طاولته وجدت ملاحظة: «... مبلغ التأمين على حياتي، سيكون كافيا لك وللأولاد».

• (في الحديقة) - هوب. أ. توريس:

كانت واقفة في الحديقة، عندما رأته يتقدّم نحوها راكضا.

- تينا.. زهرتي.. حبّ عمري.

ها هو يقولها أخيراً.

- أوه.. توم!

- تينا.. زهرتي!

- أوه توم.. أنا أحبك أيضاً.

ما إن وصل إليها حتى انحنى، ثم بسرعة دفعها جانباً.

- زهرتي! لقد كنت واقفة فوق زهرتي الفائزة بالجائزة!
الترتيب:

#748

2 مشاهدة هذا اليوم

#51K

12 مشاهدة هذا الشهر

#53K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 255.
المتجر أماكن الشراء
أحمد مطر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث