📘 ❞ ريحان ❝ رواية ــ عبدالرحمن خضارى اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ريحان ❝ ــ عبدالرحمن خضارى 📖

█ _ عبدالرحمن خضارى 2014 حصريا رواية ريحان عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 ريحان: نبذة الرواية: يعلن مقيم الشعائر الصلاة الميت يتقدم النعش متكئًا أكتاف أربعة من الرجال يتقدمهم ابني تتعالى همهمات التوحيد بينما يضعونه برفق أمام المحراب ويتقهقرون سريعًا للصفوف الخلفية يشير الإمام بيده لي كي أتقدم لأؤمهم بمفاصل واهنة وأرجل مرتعشة أقف بصمت الكيان الهامد المهيب الراقد أمامي أحدق فيه بذهول شاعرًا بتنميلٍ أطرافي هذا كان محور حياتي الأساسي قبلتي التي طفت حولها عمري بأسره أرفع يدي مكبرًا بصوت مرتعش: الله أكبر رحلت يا خائنة العهد! ألم نتفق أن أرحل أنا أولًا؟ فأين أجد عطرك الآن؟ قبل أذكرك بأني أحبك دائماً ما نجد للإحساس بالظلم مبرراً نتشبث به بكل أوتينا قوة ,نحن نحب القهر نعشق الحزن لأنه يعطينا المبررات الجاهزة لفعل كل يحلو لنا مادمنا تحت رايته" فى هذه الرواية ترى كيف يمكن تقف الظروف والمعوقات سدودا منيعة فى وجه فتى يحاول جهده يحظى بحبيبته يقف الحب عاجزا لا يدرى يساعد الا بزيادة اشتعال ناره المتوقدة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ريحان
رواية

ريحان

ــ عبدالرحمن خضارى

صدرت 2014م عن دار كيان للنشر والتوزيع
ريحان
رواية

ريحان

ــ عبدالرحمن خضارى

صدرت 2014م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن رواية ريحان:
نبذة عن الرواية:


يعلن مقيم الشعائر الصلاة على الميت، يتقدم النعش متكئًا على أكتاف أربعة من الرجال، يتقدمهم ابني، تتعالى همهمات التوحيد من الرجال، بينما يضعونه برفق أمام المحراب، ويتقهقرون سريعًا للصفوف الخلفية.


يشير الإمام بيده لي كي أتقدم، لأؤمهم في الصلاة.. بمفاصل واهنة وأرجل مرتعشة، أتقدم، أقف بصمت أمام الكيان الهامد المهيب الراقد أمامي، أحدق فيه بذهول، شاعرًا بتنميلٍ في أطرافي، هذا الكيان كان محور حياتي الأساسي، قبلتي التي طفت حولها عمري بأسره.


أرفع يدي مكبرًا بصوت مرتعش:
الله أكبر...
رحلت يا خائنة العهد!...
الله أكبر...
ألم نتفق على أن أرحل أنا أولًا؟...
الله أكبر...
فأين أجد عطرك الآن؟...
الله أكبر...
رحلت قبل أن أذكرك بأني...
أحبك.

دائماً ما نجد للإحساس بالظلم مبرراً نتشبث به بكل ما أوتينا من قوة ,نحن نحب القهر ,نحن نعشق الحزن لأنه يعطينا المبررات الجاهزة لفعل كل ما يحلو لنا مادمنا تحت رايته"

فى هذه الرواية ترى كيف يمكن ان تقف كل الظروف والمعوقات سدودا منيعة فى وجه فتى يحاول بكل جهده ان يحظى بحبيبته بينما يقف الحب عاجزا لا يدرى كيف يساعد الا بزيادة اشتعال ناره المتوقدة
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#59K

13 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 178.
المتجر أماكن الشراء
عبدالرحمن خضارى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية