📘 ❞ نقوش من ذهب و نحاس ❝ رواية ــ ثروت أباظة اصدار 1979

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية نقوش من ذهب و نحاس ❝ ــ ثروت أباظة 📖

█ _ ثروت أباظة 1979 حصريا رواية نقوش من ذهب نحاس عن مكتبة مصر 2024 نحاس: نبذة الرواية: قصص متشابكة متباعدة تفتقد الوحدة العضوية الترابط الدرامى هى ذكريات فترة الخمسينات الستينات بما كان يجتاح المجتمع المصري تغييرات جذرية فى التركيب السلوك القصة بها تحليل لا بأس به لتغيرات النفوس الأحوال فقر إلى غنى أو الكاتب له بعض الوقفات الفلسفية لكنها تضيع وسط القص الواهى الشخصيات باهتة وجهة نظرى آخر الأمر القصص تاريخية إجتماعية لم تجذبنى تشدنى إليها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نقوش من ذهب و نحاس
رواية

نقوش من ذهب و نحاس

ــ ثروت أباظة

صدرت 1979م عن مكتبة مصر
نقوش من ذهب و نحاس
رواية

نقوش من ذهب و نحاس

ــ ثروت أباظة

صدرت 1979م عن مكتبة مصر
عن رواية نقوش من ذهب و نحاس:
نبذة عن الرواية:


نقوش من ذهب و نحاس. قصص متشابكة متباعدة تفتقد الوحدة العضوية و الترابط الدرامى. هى ذكريات فترة الخمسينات و الستينات بما كان يجتاح المجتمع المصري من تغييرات جذرية فى التركيب و السلوك.

القصة بها تحليل لا بأس به لتغيرات النفوس و الأحوال من فقر إلى غنى أو من غنى إلى فقر. الكاتب له بعض الوقفات الفلسفية لكنها تضيع وسط القص الواهى الترابط. الشخصيات باهتة من وجهة نظرى. فى آخر الأمر، القصص تاريخية إجتماعية لا بأس بها لكنها لم تجذبنى أو تشدنى إليها.


الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#60K

10 مشاهدة هذا الشهر

#33K

8K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ثروت أباظة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة مصر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث