📘 ❞ كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها ❝ كتاب ــ عبد الله بن علي الغامدي

الحسبة - 📖 كتاب ❞ كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها ❝ ــ عبد الله بن علي الغامدي 📖

█ _ عبد الله بن علي الغامدي 0 حصريا كتاب ❞ كن محتسبًا مسابقة احتسابية وملحقاتها ❝ 2024 وملحقاتها: هذه المسابقة ماهي إلا وسيلة من بين وسائل ثمرتها بعث روح الاحتساب الأنفس وإيقاد جذوته القلوب ذلك أنه قد تفشت المنكرات واتسعت رقعة المخالفات وتفاقمت كثير الميادين ومناحي الحياة المعاصي والموبقات أجل كان لزاماً نهوض الأمة بمجموعها دون استثناء كل بحسب استطاعته وفي مجال قدرته وبطريقةٍ وأسلوبٍ ومنهاجٍ يجلب المصالح ويكثرها ويدفع المفاسد ويقللها الكتب هدي الكتاب والسنة وماجرى عليه حال سلف أخي الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر : نضع يديك والتي حرص القائمون إعدادها ملاءمتها لغالب الأحوال والمناسبات فدونكها عرضاً واستفادة واستثماراً منتديات وإجازات ومناشط وبرامج ورحلات وحملات حج وغير نسأل عز وجل أن يجعلها صيّبة نافعة وأن يحقق خلالها ما أُعدّت أجله , إنه سميع مجيب الحسبة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها
كتاب

كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها

ــ عبد الله بن علي الغامدي

كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها
كتاب

كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها

ــ عبد الله بن علي الغامدي

عن كتاب كن محتسبًا .. مسابقة احتسابية وملحقاتها:
هذه المسابقة ماهي إلا وسيلة من بين وسائل ثمرتها بعث روح الاحتساب في الأنفس وإيقاد جذوته في القلوب ذلك أنه قد تفشت المنكرات واتسعت رقعة المخالفات .. وتفاقمت في كثير من الميادين ومناحي الحياة المعاصي والموبقات .
من أجل ذلك كان لزاماً نهوض الأمة بمجموعها دون استثناء كل بحسب استطاعته وفي مجال قدرته وبطريقةٍ وأسلوبٍ ومنهاجٍ يجلب المصالح ويكثرها ويدفع المفاسد ويقللها على الكتب من هدي الكتاب والسنة وماجرى عليه حال سلف الأمة . .

أخي الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر :
نضع بين يديك هذه المسابقة والتي حرص القائمون على إعدادها ملاءمتها لغالب الأحوال والمناسبات فدونكها عرضاً واستفادة واستثماراً في منتديات وإجازات ومناشط وبرامج ورحلات وحملات حج وغير ذلك .
نسأل الله عز وجل أن يجعلها صيّبة نافعة .. وأن يحقق من خلالها ما أُعدّت من أجله " إنه سميع مجيب.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#96K

1 مشاهدة هذا الشهر

#65K

4K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 196.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله بن علي الغامدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية