📘 ❞ سعادة مفرطة ❝ رواية ــ أليس مونرو اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سعادة مفرطة ❝ ــ أليس مونرو 📖

█ _ أليس مونرو 2017 حصريا رواية سعادة مفرطة عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 مفرطة: نبذة الرواية: هذة الرواية تعتبر واحدة من أروع الروايات التي كتبتها القصة الأولى نُقابِل زوجةً شابَّة وأُمًّا تعاني ألمٍ لا يُطاق بعدما فقدتْ أطفالها الثلاثة لكنها تستمدُّ العزاء مصدرٍ غير متوقَّعٍ الإطلاق وتكشف قصصٌ أخرى الفجوات السحيقة قد تتخلل العلاقاتِ الزوجية والقسوة المتصوَّرة للأبناء والأخطار الخفية أماكنَ كنا نظن أنها هادئة ومألوفة وأخيرًا — تحمل المجموعةُ عنوانَها تَمزج التاريخ بالخيال ببراعةٍ حكايتها عالِمة رياضيات وروائيةٍ روسية القرن التاسع عشر منذ ذلك الحين قصت شعرها قصيراً وصبغته بلون فاتح وفقدت كثيراً وزنها استخدمت اسمها الثاني حالياً: فلور كذلك كان العمل الذي وجدهلها بلدة بعيدة كانت تعيش فيها كانت هذه المرة الثالثة قامت بالرحلة رفض المرتين الأوليين أن يراها ولو فعل هذا مرة ثانية فربما تتخلى محاولاتها وحتى لو رآها فقد لاتأتي خرى لفترة الزمن لم تنو أنتسرف حماسها وفي الحقيقة تكن تعرف حقاً ماذا تنوي تفعل كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سعادة مفرطة
رواية

سعادة مفرطة

ــ أليس مونرو

صدرت 2017م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
سعادة مفرطة
رواية

سعادة مفرطة

ــ أليس مونرو

صدرت 2017م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن رواية سعادة مفرطة:
نبذة عن الرواية:

هذة الرواية تعتبر واحدة من أروع الروايات التي كتبتها مونرو في القصة الأولى، نُقابِل زوجةً شابَّة وأُمًّا تعاني من ألمٍ لا يُطاق بعدما فقدتْ أطفالها الثلاثة، لكنها تستمدُّ العزاء من مصدرٍ غير متوقَّعٍ على الإطلاق.

وتكشف قصصٌ أخرى عن الفجوات السحيقة التي قد تتخلل العلاقاتِ الزوجية، والقسوة غير المتصوَّرة للأبناء، والأخطار الخفية في أماكنَ كنا نظن أنها هادئة ومألوفة.

وأخيرًا — في القصة التي تحمل المجموعةُ عنوانَها — تَمزج التاريخ بالخيال ببراعةٍ في حكايتها عن عالِمة رياضيات وروائيةٍ روسية من القرن التاسع عشر.

منذ ذلك الحين، قصت شعرها قصيراً وصبغته بلون فاتح، وفقدت كثيراً من وزنها. استخدمت اسمها الثاني حالياً: فلور. كذلك كان العمل الذي وجدهلها في بلدة بعيدة عن التي كانت تعيش فيها.

كانت هذه المرة الثالثة التي قامت فيها بالرحلة. رفض في المرتين الأوليين أن يراها . ولو فعل هذا مرة ثانية فربما تتخلى عن محاولاتها، وحتى لو رآها، فقد لاتأتي مرة خرى لفترة من الزمن.لم تنو أنتسرف في حماسها، وفي الحقيقة، لم تكن تعرف حقاً ماذا تنوي أن تفعل.



الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

8 مشاهدة هذا الشهر

#37K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 271.
المتجر أماكن الشراء
أليس مونرو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث