📘 ❞ سكتات الإمام في القراءة ❝ كتاب ــ محمد بن فنخور العبدلي اصدار 2016

العبادات والفرائض في الإسلام - 📖 ❞ كتاب سكتات الإمام في القراءة ❝ ــ محمد بن فنخور العبدلي 📖

█ _ محمد بن فنخور العبدلي 2016 حصريا كتاب سكتات الإمام القراءة 2024 القراءة: القراءة السكتة الأولى للاستفتاح: وهذه ثابتة الصحيحين من حديث أبي هريرة أنه قال للنبي صلى الله عليه وسلم: بأبي وأمي يا رسول إسكاتك بين التكبير والقراءة ما تقول؟ قال: "أقول: اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت المشرق والمغرب نقني الخطايا ينقى الثوب الأبيض الدنس اغسل بالماء والثلج والبرد" حديث : روى أبو داود وابن ماجه أن سمرة حدث حفظ عن وسلم سكتتين ؛ سكتة إذا كبر وسكتة فرغ قراءة ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) فأنكر عمران فكتبا ذلك إلى كعب فكان كتابه إليهما قد قال سلمة عبد الرحمن: للإمام سكتتان فاغتنموا فيهما بفاتحة الكتاب دخل الصلاة وإذا وقال عروة الزبير: أما أنا فأغتنم اثنتين فأقرأ عندها وحين يختم السورة قبل يركع العبادات والفرائض الإسلام مجاناً PDF اونلاين قال: ((إن تعالى فرض فرائض فلا تضيعوها وحدَّ حدوداً تعتدوها وحرم أشياء تنتهكوها وسكت رحمةً لكم نسيانٍ تبحثوا عنها ))

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سكتات الإمام في القراءة
كتاب

سكتات الإمام في القراءة

ــ محمد بن فنخور العبدلي

صدر 2016م
سكتات الإمام في القراءة
كتاب

سكتات الإمام في القراءة

ــ محمد بن فنخور العبدلي

صدر 2016م
عن كتاب سكتات الإمام في القراءة:
سكتات الإمام في القراءة

السكتة الأولى للاستفتاح: وهذه ثابتة في الصحيحين من حديث أبي هريرة أنه قال للنبي صلى الله عليه وسلم: بأبي وأمي يا رسول الله، إسكاتك بين التكبير والقراءة، ما تقول؟ قال: "أقول: اللهم باعد بيني وبين خطاياي، كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقني من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسل خطاياي بالماء والثلج والبرد".



حديث : ما روى أبو داود، وابن ماجه أن، سمرة، حدث، أنه حفظ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم سكتتين ؛ سكتة إذا كبر، وسكتة إذا فرغ من قراءة ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) فأنكر عليه عمران، فكتبا في ذلك إلى أبي بن كعب، فكان في كتابه إليهما، أن سمرة قد حفظ.
قال أبو سلمة بن عبد الرحمن: للإمام سكتتان، فاغتنموا فيهما القراءة بفاتحة الكتاب، إذا دخل في الصلاة وإذا قال ولا الضالين .
وقال عروة بن الزبير: أما أنا فأغتنم من الإمام اثنتين، إذا قال: ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) ، فأقرأ عندها، وحين يختم السورة، فأقرأ قبل أن يركع.


الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#73K

11 مشاهدة هذا الشهر

#66K

4K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 34.
المتجر أماكن الشراء
محمد بن فنخور العبدلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية