📘 ❞ إني أحبه صلى الله عليه وسلم ❝ كتاب ــ محمد بن عبدالجواد بن محمد الصاوي

محمد صلى الله عليه وسلم - 📖 ❞ كتاب إني أحبه صلى الله عليه وسلم ❝ ــ محمد بن عبدالجواد بن محمد الصاوي 📖

█ _ محمد بن عبدالجواد الصاوي 0 حصريا كتاب إني أحبه صلى الله عليه وسلم عن الدين القيم 2024 وسلم: حبيبي حبيبتي كلمة تطرق القلوب قبل الآذان تتسلل إلى القلب برفق تتمكن من سويدائه تذيقه نعيم الحياة مهما كانت المنغصات الحب عذبة جميلة قسوة بعض إلا أن هذه الكلمة فتح مغاليقها نحن زمن ظُلمت فيه فما إن تنطقها الشفاه ورمقتها الأعين بالتهمة والريبة مع أنها رقيقة بريئة حبيبي كم هي التي تتلهف سماعها؟! النفوس حرمت تذوق حروفها وهي تنساب قلب الحبيب شفتيه فتفعل فعلتها لا الأسماع بل مباشرة! تعال معي هناك المجتمع النبوي الذي تعلم صدق المشاعر واستقى منه الحب حتى الثمالة فالكل حياة يشعر أنه أحب الناس إليه أراد يستكشف ذلك عَمْرِو بْنِ العَاصِ رضي عنه أمام جمع الصحابة ليعلموا الأحب رسول وسلم؟ فقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ مَنْ أَحَبُّ النَّاسِ إِلَيْكَ؟ قَالَ: «عَائِشَةُ» مِنَ الرِّجَالِ؟ «أَبُوهَا» لقد جاءت الفرصة غير ميعاد ليكشف النبي زوجه مخلوق دون يتردد أو بالخجل ليعلّمنا حياء ولا خجل كشف اللثام عنها لتطرق سمع ممن يحب فحسب ولكن ليتناقل خبر حبه لها مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إني أحبه صلى الله عليه وسلم
كتاب

إني أحبه صلى الله عليه وسلم

ــ محمد بن عبدالجواد بن محمد الصاوي

عن الدين القيم
إني أحبه صلى الله عليه وسلم
كتاب

إني أحبه صلى الله عليه وسلم

ــ محمد بن عبدالجواد بن محمد الصاوي

عن الدين القيم
عن كتاب إني أحبه صلى الله عليه وسلم:
حبيبي، حبيبتي كلمة تطرق القلوب قبل الآذان، تتسلل إلى القلب برفق، تتمكن من سويدائه، تذيقه نعيم الحياة مهما كانت المنغصات.
الحب كلمة عذبة جميلة، مهما كانت قسوة بعض القلوب إلا أن هذه الكلمة تتمكن من فتح مغاليقها
نحن في زمن ظُلمت فيه هذه الكلمة فما إن تنطقها الشفاه إلا ورمقتها الأعين بالتهمة والريبة، مع أنها كلمة رقيقة بريئة.

حبيبي حبيبتي كم هي القلوب التي تتلهف إلى سماعها؟! و كم هي النفوس التي حرمت من تذوق حروفها وهي تنساب من قلب الحبيب إلى شفتيه فتفعل فعلتها لا في الأسماع بل في القلوب مباشرة!
تعال معي هناك إلى المجتمع النبوي الذي تعلم من محمد صلى الله عليه وسلم صدق المشاعر واستقى منه الحب حتى الثمالة، فالكل في حياة محمد صلى الله عليه وسلم يشعر أنه أحب الناس إليه، أراد أن يستكشف ذلك عَمْرِو بْنِ العَاصِ رضي الله عنه أمام جمع من الصحابة ليعلموا من الأحب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ فقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ مَنْ أَحَبُّ النَّاسِ إِلَيْكَ؟ قَالَ: «عَائِشَةُ». قَالَ: مِنَ الرِّجَالِ؟ قَالَ: «أَبُوهَا».

لقد جاءت الفرصة على غير ميعاد ليكشف النبي صلى الله عليه وسلم أن زوجه هي أحب مخلوق إليه دون أن يتردد أو يشعر بالخجل، ليعلّمنا أن المشاعر لا حياء ولا خجل في كشف اللثام عنها، لا لتطرق سمع الحبيب ممن يحب فحسب، ولكن ليتناقل الناس خبر حبه لها .

الترتيب:

#17K

0 مشاهدة هذا اليوم

#51K

11 مشاهدة هذا الشهر

#52K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 20.
المتجر أماكن الشراء
محمد بن عبدالجواد بن محمد الصاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدين القيم 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث