📘 ❞ 33 طريقة للنجاة من فتنة التعري ❝ كتاب ــ هناء بنت عبدالعزيز الصنيع

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب 33 طريقة للنجاة من فتنة التعري ❝ ــ هناء بنت عبدالعزيز الصنيع 📖

█ _ هناء بنت عبدالعزيز الصنيع 0 حصريا كتاب 33 طريقة للنجاة من فتنة التعري 2024 التعري: هناك حلول كثيرة تساعدك النجاة بل وتساعد المجتمع أيضاً بإذن الله : 1 ارفعي معدل إيمانك بالإكثار الأعمال الصالحة فالأعمال هي الماء الذي يسقي نبتة الحياء قلبك فتكبر وتقوى وتصبح شجرة عظيمة عندها ستزهدين بأجمل الملابس إن كانت لا ترضي ولن تفكري بجمالها ستفكرين أبواب السيئات التي ستفتحها عليك 2 ادعي لنفسك وللمسلمات بالثبات والحفظ الفتن منها اللباس ترك سؤال الهداية يعتبر خطأ في حق نفسك (يا مقلب القلوب ثبت قلبي دينك) (اللهم إني أعوذ بك مضلات ما ظهر وما بطن) تجعلني فاتنة ولا مفتونة واحفظني يا حفيظ) 3 استشعري أنك تحملين ديناً عظيماً وأنه مكتوب شهادة ميلادك الديانة: مسلمة 4 استمعي لأشرطة دينية واطلعي كتب تحفزك لعمل الآخرة وتزهدك المعاصي 5 انتشار العارية الأسواق ليس مبرراً لشرائها فلا حاجة لك لبس لم تقتنعي به لمجرد أنه الموجود السوق هذا خطأ أسوأ هزيمة المبادئ ومن تركت شيئاً لله عوضها خيراً منه 6 اثبتي تعاليم دينك واصبري عليها (إن ثباتك ومبادئك الإسلامية دليل وحسن توكلك عز وجل ويدل قوة ورباطة جأشك ينتشر الحق ويزهق الباطل إلا والثبات يعني حب العقيدة والصبر وعلى تكاليفها حتى الممات يُكسبك القوة مواجهة وفيه تأسٍ بالرسول صلى عليه وسلم ) نضرة النعيم (4 1449) 7 اختاري الصديقات الصالحات المحافظات تخالطي صاحبات لأن التماثل والتشابه المحتشم بينكن سيعينك الثبات وتقليل شعورك بالغربة بين الكاسيات العاريات سيحفزك ذلك كثيراً كوني قوية الشخصية الإرادة يفرض أحد تلبسينه مما يرضي ربك يناسب شخصيتك السوية الراقية تكوني إمعة لشياطين الإنس تقلدينهم وتذوب فيهم أين القوية واعتزازك بقناعاتك ؟ لابد أن تبرز هنا 8 عيناك أكرم تنظرا إلى القنوات الفضائية الهابطة تنزع عروق القلب 9 خذي الفتيا بضوابط لباس المرأة أمام وأمام الرجال العلماء الراسخين العلم 10 تذكري النهاية ستلبسين ثوباً يستر جميع جسدك رغما عنك فيه نقوش أو فتحات قصيراً عارياً إنه الكفن ثم توضعين قبرك 11 القدوة وأهل بيتك ليقتدي غيرك فأنت تُخضعين الموضة لتعاليم الإسلام تُخضعك لتعاليمها إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين هو المنهج وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة والأُسس يجب الإنسان يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع عن الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
33 طريقة للنجاة من فتنة التعري
كتاب

33 طريقة للنجاة من فتنة التعري

ــ هناء بنت عبدالعزيز الصنيع

33 طريقة للنجاة من فتنة التعري
كتاب

33 طريقة للنجاة من فتنة التعري

ــ هناء بنت عبدالعزيز الصنيع

عن كتاب 33 طريقة للنجاة من فتنة التعري:

هناك حلول كثيرة تساعدك على النجاة من فتنة التعري، بل وتساعد المجتمع أيضاً بإذن الله :

1- ارفعي معدل إيمانك بالإكثار من الأعمال الصالحة، فالأعمال الصالحة هي الماء الذي يسقي نبتة الحياء في قلبك، فتكبر وتقوى وتصبح شجرة عظيمة .. عندها ستزهدين بأجمل الملابس إن كانت لا ترضي الله، ولن تفكري بجمالها بل ستفكرين في أبواب السيئات التي ستفتحها عليك.

2- ادعي لنفسك وللمسلمات بالثبات والحفظ من الفتن التي منها فتنة اللباس، إن ترك سؤال الله الهداية يعتبر خطأ
في حق نفسك (يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)، (اللهم إني أعوذ بك من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن) ،(اللهم لا تجعلني فاتنة ولا مفتونة واحفظني يا حفيظ).

3- استشعري أنك تحملين ديناً عظيماً، وأنه مكتوب في شهادة ميلادك الديانة: مسلمة.

4- استمعي لأشرطة دينية، واطلعي على كتب تحفزك لعمل الآخرة وتزهدك في المعاصي.

5- انتشار الملابس العارية في الأسواق ليس مبرراً لشرائها فلا حاجة لك في لبس ما لم تقتنعي به لمجرد أنه الموجود في السوق هذا خطأ. إن أسوأ هزيمة هي هزيمة المبادئ ومن تركت شيئاً لله عوضها الله خيراً منه.

6- اثبتي على تعاليم دينك واصبري عليها، (إن ثباتك على دينك ومبادئك الإسلامية دليل على إيمانك وحسن توكلك على الله عز وجل ويدل على قوة نفسك ورباطة جأشك، ولا ينتشر الحق ويزهق الباطل إلا بالثبات على الحق، والثبات يعني حب العقيدة والصبر عليها وعلى تكاليفها حتى الممات، والثبات يُكسبك القوة في مواجهة الباطل وفيه تأسٍ بالرسول صلى الله عليه وسلم ) نضرة النعيم (4/1449) .

7- اختاري الصديقات الصالحات المحافظات، ولا تخالطي صاحبات التعري، لأن التماثل والتشابه في اللباس المحتشم بينكن سيعينك على الثبات، وتقليل شعورك بالغربة بين الكاسيات العاريات ،سيحفزك ذلك كثيراً.
كوني قوية الشخصية، قوية الإرادة، فلا يفرض أحد عليك ما تلبسينه مما لا يرضي ربك، ولا يناسب شخصيتك السوية الراقية.. لا تكوني إمعة لشياطين الإنس تقلدينهم في المعاصي وتذوب شخصيتك فيهم، أين شخصيتك القوية واعتزازك بقناعاتك ؟.. لابد أن تبرز هنا.

8- عيناك أكرم من أن تنظرا إلى القنوات الفضائية الهابطة، التي تنزع عروق الحياء من القلب.

9- خذي الفتيا بضوابط لباس المرأة أمام المرأة وأمام الرجال من العلماء الراسخين في العلم.

10- تذكري أنك في النهاية ستلبسين ثوباً يستر جميع جسدك رغما عنك، ليس فيه نقوش أو فتحات، ليس قصيراً ولا عارياً، إنه الكفن.. ثم توضعين في قبرك.

11- القدوة في نفسك وأهل بيتك ليقتدي بك غيرك، فأنت التي تُخضعين الموضة لتعاليم الإسلام ولا تُخضعك الموضة لتعاليمها.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

9 مشاهدة هذا الشهر

#40K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 22.
المتجر أماكن الشراء
هناء بنت عبدالعزيز الصنيع ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث