📘 ❞ حكايات في العلم والحياة ❝ كتاب ــ مايكل جروس اصدار 2015

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب حكايات في العلم والحياة ❝ ــ مايكل جروس 📖

█ _ مايكل جروس 2015 حصريا كتاب حكايات العلم والحياة عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 والحياة: pdf تأليف طوال سبع سنوات من العمل صحفيًّا هاويًا وثماني تقريبًا كاتبًا علميًّا حرًّا متفرغًا جمع عشراتِ المقالات التي ما زال يتذكَّرها بولعٍ نظرًا لاستمتاعه الشديد بكتابتها وقد صنَّفَها إلى ثلاث فئات هي أجزاء الكتاب يتناول الجزء الأول «كائنات مثيرة للجنون» الأمورَ الغريبة وغيرَ المتوقَّعة يصادفها العلماءُ وكثيرًا يكتشفون أنها مفيدة حقًّا وتوجد أيضًا بعض تدور حول تحديات مُعضلة جدًّا حتى إنه قد لا يتصدَّى لها سوى العلماء المهووسين بالعلم فقط أما الثاني «علومٌ مثيرة» فإنه يتحدَّث أحيانًا الجنس (بدءًا الانجذاب التناسُل) ولكنه أحيانٍ أخرى الأفكار والمشاعر تستحوذ تفكيرنا جانب السمات المميزة للجنس البشري الثالث «تكنولوجيا رائعة» فيدور اختراعات وأجهزة وآلات وأدوات رائعة العديد منها اخترعه علماء بينما جاء بعضها نتاجَ التطوُّر كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية أو المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكايات في العلم والحياة
كتاب

حكايات في العلم والحياة

ــ مايكل جروس

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
حكايات في العلم والحياة
كتاب

حكايات في العلم والحياة

ــ مايكل جروس

صدر 2015م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب حكايات في العلم والحياة:
كتاب pdf تأليف ، طوال سبع سنوات من العمل صحفيًّا هاويًا، وثماني سنوات تقريبًا من العمل كاتبًا علميًّا حرًّا متفرغًا، جمع عشراتِ المقالات التي ما زال يتذكَّرها بولعٍ، نظرًا لاستمتاعه الشديد بكتابتها. وقد صنَّفَها إلى ثلاث فئات هي أجزاء الكتاب.
يتناول الجزء الأول «كائنات مثيرة للجنون» الأمورَ الغريبة وغيرَ المتوقَّعة التي يصادفها العلماءُ، وكثيرًا ما يكتشفون أنها مفيدة حقًّا. وتوجد أيضًا بعض المقالات التي تدور حول تحديات مُعضلة جدًّا، حتى إنه قد لا يتصدَّى لها سوى العلماء المهووسين بالعلم فقط.
أما الجزء الثاني «علومٌ مثيرة»، فإنه يتحدَّث أحيانًا عن الجنس (بدءًا من الانجذاب إلى التناسُل)، ولكنه في أحيانٍ أخرى يتحدَّث عن الأفكار والمشاعر التي تستحوذ على تفكيرنا إلى جانب بعض السمات المميزة للجنس البشري.
أما الجزء الثالث «تكنولوجيا رائعة»، فيدور حول اختراعات وأجهزة وآلات وأدوات رائعة، العديد منها اخترعه علماء، بينما جاء بعضها نتاجَ التطوُّر.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#32K

16 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 319.
المتجر أماكن الشراء
مايكل جروس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث