📘 ❞ ماتبقي من أوراق ل محمد الوطبان ❝ رواية ــ محمد الرطيان اصدار 2009

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ماتبقي من أوراق ل محمد الوطبان ❝ ــ محمد الرطيان 📖

█ _ محمد الرطيان 2009 حصريا رواية ماتبقي من أوراق ل الوطبان عن طوي للنشر والاعلام 2024 الوطبان: وصف ما تبقى : وكما رفحا أو رفحاء التي تبدلت وتغيرت عبر الزمن كذلك هو صاحب الأوراق الذي شهدت سنيّ عمره وتطورات دفعته لتسجيل ذلك يدفع الروائي بأفكاره ومعاناته خلال بطله يسجل التحول شهدته الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لهذه المنطقة والمناطق تحيط به بل كل المناطق العربية كافة البترول السياسة الاقتصاد والحياة بدورانها وبدورانها تمّ تسجيلها هذه هي وإن شئتم أبو معاذ الطائي فارسي سعيد ومهما تكن التسمية سيرة ذاتية لمواطن عربي عاش المراحل التاريخية مرت بها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ماتبقي من أوراق  ل  محمد الوطبان
رواية

ماتبقي من أوراق ل محمد الوطبان

ــ محمد الرطيان

صدرت 2009م عن طوي للنشر والاعلام
ماتبقي من أوراق  ل  محمد الوطبان
رواية

ماتبقي من أوراق ل محمد الوطبان

ــ محمد الرطيان

صدرت 2009م عن طوي للنشر والاعلام
عن رواية ماتبقي من أوراق ل محمد الوطبان:
وصف رواية ما تبقى من أوراق ل محمد الوطبان :


وكما رفحا أو رفحاء التي تبدلت وتغيرت عبر الزمن، كذلك هو محمد الوطبان صاحب الأوراق الذي شهدت سنيّ عمره وتطورات دفعته لتسجيل ذلك على أوراق.

يدفع الروائي بأفكاره ومعاناته من خلال بطله محمد الوطبان الذي يسجل التحول الذي شهدته الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لهذه المنطقة والمناطق التي تحيط به.

بل كل المناطق العربية كافة... البترول... السياسة... الاقتصاد... والحياة بدورانها وبدورانها تمّ تسجيلها على هذه الأوراق التي هي أوراق محمد الوطبان.. وإن شئتم أوراق أبو معاذ الطائي... أو هي أوراق فارسي سعيد... التي هي ومهما تكن التسمية سيرة ذاتية لمواطن عربي عاش المراحل التاريخية التي مرت بها هذه المنطقة.





الترتيب:

#786

2 مشاهدة هذا اليوم

#22K

25 مشاهدة هذا الشهر

#39K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 158.
المتجر أماكن الشراء
محمد الرطيان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
طوي للنشر والاعلام 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث