📘 ❞ العلم والتقنية كأيديولوجيا ❝ كتاب ــ يورغن هابرماس اصدار 2003

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب العلم والتقنية كأيديولوجيا ❝ ــ يورغن هابرماس 📖

█ _ يورغن هابرماس 2003 حصريا كتاب العلم والتقنية كأيديولوجيا عن منشورات الجمل 2024 كأيديولوجيا: pdf تأليف تشتمل هذه الدراسة حول التقنية والعلم بوصفهما إيديولوجيا جدال مع الأطروحة التي طورها هربرت ماركوزه والتي مؤداها أن "القوة المحررة للتكنولوجيا تحويل الأشياء إلى أدوات تنقلب قيد التحرير وتحول الإنسان غلى أداة" إنه لمن المحبب قلبي أستطيع تقديم التبصرات أطرحها هذا العمل تجريبياً العلاقة مقالات أخرى منشورة أماكن مبعثرة وأجد أنها قادرة علة جعل بضعة شروط أكثر دقة (وهذا يصح بالنسبة المقالين الأول والأخير) ومن ثم شرح بعض الاستنتاجات الثالث والرابع) وهي كل حال لا تخرج كونها تحمل طبيعة أعمال المناسبات كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية أو المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة من التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
العلم والتقنية كأيديولوجيا
كتاب

العلم والتقنية كأيديولوجيا

ــ يورغن هابرماس

صدر 2003م عن منشورات الجمل
العلم والتقنية كأيديولوجيا
كتاب

العلم والتقنية كأيديولوجيا

ــ يورغن هابرماس

صدر 2003م عن منشورات الجمل
عن كتاب العلم والتقنية كأيديولوجيا:
كتاب pdf تأليف ، تشتمل هذه الدراسة حول التقنية والعلم بوصفهما إيديولوجيا على جدال مع الأطروحة التي طورها هربرت ماركوزه، والتي مؤداها أن "القوة المحررة للتكنولوجيا، تحويل الأشياء إلى أدوات. تنقلب إلى قيد على التحرير، وتحول الإنسان غلى أداة".
إنه لمن المحبب إلى قلبي أن أستطيع تقديم هذه التبصرات التي أطرحها في هذا العمل تجريبياً في العلاقة مع مقالات أخرى منشورة في أماكن مبعثرة. وأجد أنها قادرة علة جعل بضعة شروط أكثر دقة (وهذا يصح بالنسبة إلى المقالين الأول والأخير) ومن ثم شرح بعض الاستنتاجات (وهذا يصح بالنسبة إلى المقالين الثالث والرابع). وهي على كل حال لا تخرج عن كونها تحمل طبيعة أعمال المناسبات.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#15K

44 مشاهدة هذا الشهر

#22K

10K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 164.
المتجر أماكن الشراء
يورغن هابرماس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات الجمل 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية