📘 ❞ حضري أطباقك في 20 دقيقة ❝ كتاب ــ أطباق عالمية اصدار 2013

كتب تعليم الطبخ - 📖 ❞ كتاب حضري أطباقك في 20 دقيقة ❝ ــ أطباق عالمية 📖

█ _ أطباق عالمية 2013 حصريا كتاب حضري أطباقك 20 دقيقة 2024 دقيقة: هذا الكتاب مهم لكل من يرغب تحضير متنوعة وقت قصير فهو يحتوي 29 وصفة مختلف أنحاء العالم مثل: كتب الطبخحساء الشمندر الحساء الفرنسي سلطة التوفو البروكولي الدجاج الأناناس مدينة نيس تغميسة الحمص سندويش السلمون والبيض البيتزا الوردية الشكل المعكرونة العريضة مع المحار السمك صلصة الخل الزبدة الحامضة صدر بصلصة الكاري لحم الضأن البيستو بالنعناع فطائر بالأعشاب الفواكه شراب الليمون كومبوت العليق الشمام تتبيلة بالنعنع وصفه الكتاب: ساندويش المدخّن البيض بخبز البيغل المقادير: 8 شرائح متوسطة الحجم 12 بيضة رغيفان كبيران خبز البيغل ملعقة صغيرة الملح نصف الفلفل الأسود لقلي ربع لرش 8 أوراق الخس الأمريكي 60 غ 30 لدهن الخبز طريقة التحضير: نغسل جيدًا ثم نفرمه نقسم نصفين وبشكل أفقي ندهن اللُب بالزبدة نفقس وعاء ونضيف والفلفل ونخفق نضع مقلاة نار ونتركها تذوب نضيف نهدأ النار ونقلب بين الحين والآخر إلى أن ينضج تمامًا نرفع المقلاة عن ونرش ونوزع الكميات بالتساوي كامل نغطي الساندويش بالنصف العلوي ونضغط لنغلقها ونكرر ذلك حين انتهاء نضعها طبق التقديم ونقدمها دافئة تعليم الطبخ مجاناً PDF اونلاين تسعى كل زوجة وأم لتقديم أشهى المأكولات لأفراد أسرتها ولكن لأن فن لا يتقنه الجميع فقد تشعرين بأن مذاق ينقصه شيء دائمًا أو أنكِ تمتلكين مهارات كافية للطهي الأمر الذي قد يجعلك تتساءلين "كيف أتعلم بمهارة؟" والحقيقة أصبح الآن غاية السهولة خاصةً انتشار فسنقدم لكِ القسم مصورة لتعلم بسرعة لتتقني الطهي كالمحترفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حضري أطباقك في 20 دقيقة
كتاب

حضري أطباقك في 20 دقيقة

ــ أطباق عالمية

صدر 2013م
حضري أطباقك في 20 دقيقة
كتاب

حضري أطباقك في 20 دقيقة

ــ أطباق عالمية

صدر 2013م
عن كتاب حضري أطباقك في 20 دقيقة:
هذا الكتاب مهم لكل من يرغب في تحضير أطباق متنوعة في وقت قصير فهو يحتوي على 29 وصفة من مختلف أنحاء العالم مثل: كتب الطبخحساء الشمندر، الحساء الفرنسي، سلطة التوفو و البروكولي، سلطة الدجاج و الأناناس، سلطة مدينة نيس، تغميسة الحمص، سندويش السلمون والبيض، البيتزا الوردية الشكل، المعكرونة العريضة مع المحار، السمك مع صلصة الخل، السلمون مع الزبدة الحامضة، صدر الدجاج بصلصة الكاري، لحم الضأن مع البيستو بالنعناع، فطائر لحم الضأن بالأعشاب، سلطة الفواكه مع شراب الليمون، كومبوت العليق، الشمام مع تتبيلة الليمون بالنعنع.

وصفه من هذا الكتاب:

ساندويش السلمون المدخّن مع البيض بخبز البيغل

المقادير:
8 شرائح متوسطة الحجم من السلمون المدخّن.
12 بيضة متوسطة الحجم.
رغيفان كبيران من خبز البيغل.
ملعقة صغيرة من الملح.
نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود لقلي البيض.
ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود لرش السلمون.
8 أوراق من الخس الأمريكي.
60 غ من الزبدة لقلي البيض.
30 غ من الزبدة لدهن الخبز.

طريقة التحضير:
نغسل الخس جيدًا ثم نفرمه. نقسم الخبز نصفين وبشكل أفقي ثم ندهن اللُب بالزبدة. نفقس البيض في وعاء ونضيف الملح والفلفل الأسود ونخفق جيدًا. نضع الزبدة في مقلاة على نار متوسطة ونتركها تذوب ثم نضيف البيض. نهدأ النار ونقلب البيض بين الحين والآخر إلى أن ينضج تمامًا، ثم نرفع المقلاة عن النار. نضع البيض على الخبز ثم شرائح السلمون المدخّن ونرش الفلفل الأسود ثم نضيف الخس ونوزع الكميات بالتساوي على كامل الخبز. نغطي الساندويش بالنصف العلوي من الخبز ونضغط على الساندويش لنغلقها جيدًا، ونكرر ذلك إلى حين انتهاء الكميات، نضعها في طبق التقديم ونقدمها دافئة.

الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#15K

31 مشاهدة هذا الشهر

#7K

24K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 30.
المتجر أماكن الشراء
أطباق عالمية ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث