📘 ❞ الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية ❝ كتاب ــ بارينجتون مور

السياسة - 📖 كتاب ❞ الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية ❝ ــ بارينجتون مور 📖

█ _ بارينجتون مور 0 حصريا كتاب ❞ الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية ❝ 2024 والديموقراطية: الكتاب يتحدث بعمق وتفصيل شديد عن تاريخ أوروبا ويركز التاريخ الاستبدادي لفرنسا وإنجلترا أمريكا يتطرق إلى العديد من الثورات التي حدثت هذه البلاد وغيرها كيف قامت ثورات وكيف غيرت وجه بأكمله والكتاب يهدف تتبع خط سير وصولًا النقطة الحالية وصل الواقع لما هو عليه مثلا انتهت إنجلترا وفرنسا نهاية المطاف الديمقراطية وصلا الشكل الحالي للبلدين ولماذا كل الصين وروسيا الشيوعية لم تفعل الهند ذلك؟ ومن أين تأتي الفاشية ؟ كانت بعض فاشية والبعض الآخر لا ذلك يناقشه بغرض الوصول والشكل للبلاد وصلت هي ويربط بتاريخ وتاريخ الأفكار مثل والفاشية والديمقراطية السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية
كتاب

الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية

ــ بارينجتون مور

الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية
كتاب

الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية

ــ بارينجتون مور

عن كتاب الأصول الإجتماعية للديكتاتورية والديموقراطية:
الكتاب يتحدث بعمق وتفصيل شديد عن تاريخ أوروبا، ويركز على التاريخ الاستبدادي لفرنسا وإنجلترا و أمريكا، و يتطرق إلى العديد من الثورات التي حدثت في هذه البلاد وغيرها، كيف قامت هذه ثورات، وكيف غيرت وجه التاريخ بأكمله.
والكتاب يهدف إلى تتبع خط سير التاريخ وصولًا إلى النقطة الحالية وكيف وصل الواقع لما هو عليه، مثلا يتحدث الكتاب عن كيف انتهت إنجلترا وفرنسا في نهاية المطاف إلى الديمقراطية وكيف وصلا إلى الشكل الحالي للبلدين، ولماذا انتهت كل من الصين وروسيا إلى الشيوعية ولماذا لم تفعل الهند ذلك؟ ومن أين تأتي الفاشية ؟ ولماذا كانت بعض البلاد فاشية والبعض الآخر لا. كل ذلك يناقشه بغرض الوصول إلى الشكل الحالي من الواقع والشكل الحالي للبلاد كيف وصلت لما هي عليه، ويربط ذلك بتاريخ هذه البلاد وتاريخ بعض الأفكار مثل الشيوعية والفاشية والديمقراطية.
الترتيب:

#19K

0 مشاهدة هذا اليوم

#78K

23 مشاهدة هذا الشهر

#52K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 652.
بارينجتون مور ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية