📘 ❞ الإختراق اليهودي للفاتيكان ❝ كتاب ــ محمد عبد الحليم عبد الفتاح اصدار 2005

مقارنة الأديان - 📖 ❞ كتاب الإختراق اليهودي للفاتيكان ❝ ــ محمد عبد الحليم عبد الفتاح 📖

█ _ محمد عبد الحليم الفتاح 2005 حصريا كتاب الإختراق اليهودي للفاتيكان عن دار الكتب والوثائق القومية 2024 للفاتيكان: pdf تأليف استفز بابا الفاتيكان بندكت السادس عشر بتصريحاته مشاعر ملايين المسلمين جميع أنحاء العالم حيث انحاز لإسرائيل واليهود الذكرى الستين للنكبة واغتصاب فلسطين بقوله "أشكر الرب لامتلاك اليهود أرض أجدادهم" مدافعا سياسة الاحتلال الوحشية قائلا "أنها تنبع من حاجة إسرائيل المشروعة إلى الأمن والدفاع" لماذا يدافع ذلك نتيجة اختراق يهودي صهيوني لأهم مؤسسة نصرانية تعتبر المرجعية الدينية لمئات الملايين المسيحيين؟ وهل نسيت الكنيسة اتهامهم لليهود بقتل المسيح ما هي العلاقة الحقيقية بين والفاتيكان العديد الأسئلة نحاول استيضاح إجابتها خلال هذا الكتاب مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن هو أحد فروع دراسة التي تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال وما يتعلق بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإختراق اليهودي للفاتيكان
كتاب

الإختراق اليهودي للفاتيكان

ــ محمد عبد الحليم عبد الفتاح

صدر 2005م عن دار الكتب والوثائق القومية
الإختراق اليهودي للفاتيكان
كتاب

الإختراق اليهودي للفاتيكان

ــ محمد عبد الحليم عبد الفتاح

صدر 2005م عن دار الكتب والوثائق القومية
عن كتاب الإختراق اليهودي للفاتيكان:
كتاب الإختراق اليهودي للفاتيكان pdf تأليف محمد عبد الحليم عبد الفتاح، استفز بابا الفاتيكان بندكت السادس عشر بتصريحاته مشاعر ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم حيث انحاز لإسرائيل واليهود في الذكرى الستين للنكبة واغتصاب فلسطين بقوله "أشكر الرب لامتلاك اليهود أرض أجدادهم". مدافعا عن سياسة الاحتلال الوحشية قائلا "أنها تنبع من حاجة إسرائيل المشروعة إلى الأمن والدفاع".
لماذا يدافع بابا الفاتيكان عن اليهود.. هل ذلك نتيجة اختراق يهودي صهيوني لأهم مؤسسة نصرانية تعتبر المرجعية الدينية لمئات الملايين من المسيحيين؟ وهل نسيت الكنيسة اتهامهم لليهود بقتل المسيح.. ما هي العلاقة الحقيقية بين اليهود والفاتيكان.. العديد من الأسئلة نحاول استيضاح إجابتها من خلال هذا الكتاب.


الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

0 مشاهدة هذا الشهر

#58K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 243.
المتجر أماكن الشراء
محمد عبد الحليم عبد الفتاح ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكتب والوثائق القومية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية