📘 ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ كتاب ــ الدكتورة نادية الشرقاوي اصدار 2010

مقارنة الأديان - 📖 كتاب ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ ــ الدكتورة نادية الشرقاوي 📖

█ _ الدكتورة نادية الشرقاوي 2010 حصريا كتاب ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد المخالفين من اليهود والنصارى ❝ عن دار صفحات 2024 والنصارى: هذا الكتاب هو دراسة لمنهج محاوِلةً خلاله الكاتبة أن تجيب عن: أهم القضايا التي اهتم بعرضها مناظرته لليهود والنصارى؟ ما مزاعم أهل ودعواهم وقف للرد عليها؟ كيف واجه هذه الدعاوى ورد الأمور إلى نصابها بإقرار كان حقاً منها وتفنيد باطلاً؟ منح أمور العقيدة اهتماماً خاصاً وعني بتصحيحها أكثر غيرها الشريعة بعدّ ركناً ثابتاً؟ مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن أحد فروع تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان العالم هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال وما يتعلق بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى
كتاب

منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى

ــ الدكتورة نادية الشرقاوي

صدر 2010م عن دار صفحات
منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى
كتاب

منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى

ــ الدكتورة نادية الشرقاوي

صدر 2010م عن دار صفحات
عن كتاب منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى:
هذا الكتاب هو دراسة لمنهج القرآن في الرد على المخالفين من اليهود والنصارى، محاوِلةً من خلاله الكاتبة أن تجيب عن: أهم القضايا التي اهتم القرآن بعرضها في مناظرته لليهود والنصارى؟. ما مزاعم أهل الكتاب ودعواهم التي وقف القرآن للرد عليها؟. كيف واجه القرآن هذه الدعاوى، ورد الأمور إلى نصابها بإقرار ما كان حقاً منها وتفنيد ما كان باطلاً؟. كيف منح القرآن أمور العقيدة اهتماماً خاصاً، وعني بتصحيحها أكثر من غيرها من أمور الشريعة بعدّ العقيدة ركناً ثابتاً؟ .
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#95K

8 مشاهدة هذا الشهر

#41K

7K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 219.

اولى القران أمور العقيدة اهتماما خاصا ورد الأمور وعنى بتصحيحها أكثر من غيرها من أمور الشريعة, فالعقدية كانت وستظل الركن الثابت الذي لا يقبل النسخ في الديانات السماوية, ولهذا رد القران الأمور إلى نصابها بإقرار ما كان حقا منها وتفنيد ما كان باطلا, وبهذا ذكر القران الكريم مزاعم أهل الكتاب ودعاواهم ورد عليها على شكل قضايا عقائدية محورية أعاد ذكر بعضها أكثر من مرة وبأكثر من جواب شكلت فيما بينها منهجا فريدا في الرد على هذه الشبهات.
 


المتجر أماكن الشراء
الدكتورة نادية الشرقاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار صفحات 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية