📘 ❞ الانسداد الرئوي المزمن ❝ كتاب ــ د دانيال لي اصدار 2013

كتب الطب البشري - 📖 ❞ كتاب الانسداد الرئوي المزمن ❝ ــ د دانيال لي 📖

█ _ د دانيال لي 2013 حصريا كتاب الانسداد الرئوي المزمن عن مكتبة الملك فهد الوطنية 2024 المزمن: يحاول هذا الكتاب تزويدك بفهم أفضل لداء إذ سوف يقدم إليك بعض الفهم المتعمق كيفية إدارة الحالة لا شك أن التعايش مع الداء يتسم بالصعوبة ولكن قد يجعل فهمه الأمور أكثر كتب الطب البشري مجاناً PDF اونلاين هو من التخصصات التي تفيد المجتمع وأكثرها تواصلاً معه يشارك الطبيب العديد الحملات الصحية التثقيفية والمشاركة البرامج الوقائية وحماية البيئة واستخدام كل وسيلة فعَّآلة لتحقيق ذلك ويساهم أيضاً رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم المشورة للمجتمع يحتوي القسم علي مجموعة الكتب المتميزة تشمل: الإلمام الكامل بالأمراض تصيب جسم الإنسان والأعراض المصاحبة لهذه الأمراض وطرق تطوير صحة ويتخصص المجال أطباء يحصلون شهادة MD وهي أول الشهادات يحصل عليها المبتدأ مجال الطب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الانسداد الرئوي المزمن
كتاب

الانسداد الرئوي المزمن

ــ د دانيال لي

صدر 2013م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
الانسداد الرئوي المزمن
كتاب

الانسداد الرئوي المزمن

ــ د دانيال لي

صدر 2013م عن مكتبة الملك فهد الوطنية
عن كتاب الانسداد الرئوي المزمن:
يحاول هذا الكتاب تزويدك بفهم أفضل لداء ، إذ سوف يقدم إليك بعض الفهم المتعمق في كيفية إدارة الحالة. إذ لا شك في أن التعايش مع هذا الداء يتسم بالصعوبة، ولكن قد يجعل فهمه الأمور أكثر .
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

35 مشاهدة هذا الشهر

#25K

9K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 146.

داء الانسداد الرئوي المزمن (COPD) من الشائع تشخيصه بشكل خاطئ — يمكن أحيانًا إبلاغ المدخنين السابقين بأنهم مصابون بداء الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، في حين أنهم في الواقع يعانون حالة بسيطة من عدم التكيف أو حالة أخرى أقل شيوعًا متعلقة بالرئة. مع ذلك، قد لا يتم تشخيص العديد من الأشخاص الذين يعانون داء الانسداد الرئوي المزمن (COPD) حتى يصل المرض إلى مرحلة متقدمة وتصبح التدخلات الطبية أقل فعالية.لتشخيص حالتك، سيقوم طبيبك بمراجعة العلامات والأعراض، ومناقشة تاريخك وتاريخ عائلتك الطبي، ومناقشة أي تعرض لمهيجات الرئة — وخاصة دخان السجائر. قد يطلب طبيبك عدة اختبارات لتشخيص حالتك.


المتجر أماكن الشراء
د دانيال لي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة الملك فهد الوطنية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث