📘 ❞ الإسلام السياسي ❝ كتاب

السياسة - 📖 كتاب ❞ الإسلام السياسي ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 0 حصريا كتاب ❞ الإسلام السياسي ❝ 2024 السياسي: علام تنطوي الحركة الإسلامية؟ أهي نزعة ماضوية؟ حركة إصلاحية؟ أفلا تحمل طياتها هواجس الوطنية وتحاول أن تجيب عنها بالرجوع إلى الذات والاستمساك بالهوية الثقافية؟ الخطاب الاسلامي طرفي نقيض والحداثة أم هو محاولة لتحقيقها خارج قوالب التبعية؟ خطاب قائم تعبير خفي عن اخفاق الدولة ليس إلا؟ يطرح الكتاب هذه الأسئلة الكبرى التي تعتور المجتمعات الاسلامية ويسعى لأن يستجلي بواطن الظاهرة خلال دراسات باحثين مرموقين كبريات الجامعات العالمية دون يكون مرجعا للباحثين والمختصين وحدهم اذ يجد الجمهور العريض ضالته لراهنية الاسئلة يطرحها الواقع وعمق التحليل الذي يعرضه السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الإسلام السياسي
كتاب

الإسلام السياسي

الإسلام السياسي
كتاب

الإسلام السياسي

عن كتاب الإسلام السياسي:
علام تنطوي الحركة الإسلامية؟ أهي نزعة ماضوية؟ أهي حركة إصلاحية؟ أفلا تحمل في طياتها هواجس الحركة الوطنية وتحاول أن تجيب عنها بالرجوع إلى الذات ، والاستمساك بالهوية الثقافية؟ هل الخطاب الاسلامي على طرفي نقيض والحداثة أم هو محاولة لتحقيقها خارج قوالب التبعية؟ هل هو خطاب قائم الذات أم هو تعبير خفي عن اخفاق الدولة الوطنية ليس إلا؟
يطرح الكتاب هذه الأسئلة الكبرى التي تعتور المجتمعات الاسلامية ويسعى لأن يستجلي بواطن الظاهرة الاسلامية ويسعى أن يستجلي بواطن الظاهرة الاسلامية من خلال دراسات باحثين مرموقين من كبريات الجامعات العالمية ، دون أن يكون مرجعا للباحثين والمختصين وحدهم ، اذ يجد الجمهور العريض ضالته لراهنية الاسئلة التي يطرحها الواقع ، وعمق التحليل الذي يعرضه الكتاب.
الترتيب:

#24K

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

23 مشاهدة هذا الشهر

#53K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 155.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية