📘 ❞ علاقات الزوجين ببيت الحما ❝ كتاب ــ غاري تشابمان اصدار 2009

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب علاقات الزوجين ببيت الحما ❝ ــ غاري تشابمان 📖

█ _ غاري تشابمان 2009 حصريا كتاب علاقات الزوجين ببيت الحما عن دار أوفير للطباعة والنشر 2024 الحما: تشامبان يؤثر نوع العلاقة التي تربطك بزوجك بزوجتك العلاقات الإيجابية القانون هي واحدة من أعظم الأصول الخاصة بك إن العيش وئام وتشجيع ودعم بعضنا البعض يساعدنا جميعًا تحقيق إمكاناتنا ناحية أخرى يمكن أن تكون الزوجية المزعجة مصدرًا للألم العاطفي العميق والمرارة عندما يستسلم للاستياء والغضب والانسحاب فقد انضموا إلى صفوف الأسر المختلة ستشجع المبادئ السبعة المشتركة هذا الكتاب الصغير أولئك الذين يكافحون مع إذا تم دمج هذه نسيج حياتك اليومية فستتم مكافأتك بعلاقة زوجية قوية ومتبادلة المنفعة الشائكة بالحموين مصدرا بين مما يولد الاستياء والابتعاد عنهما وبمرور الوقت النتيجة الحتمية نهاية المطاف ضعف الحالة الصحية للعديد الزيجات لذلك فإن هدف هو تقديم افكار عملية حول كيفية التصرف خلال الصراعات أهل وكيف يمكننا وجه الدقة يصبحوا أصدقائنا؟ كسب مودة حمويك حمواي يستبعدانني والداها يسيطران علينا ماديا والدتها تشعرني بالعجز حمواي لا يحترمان برنامجنا أو خصوصيتنا كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام المنهج الذي وضعه الله سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة والأُسس يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علاقات الزوجين ببيت الحما
كتاب

علاقات الزوجين ببيت الحما

ــ غاري تشابمان

صدر 2009م عن دار أوفير للطباعة والنشر
علاقات الزوجين ببيت الحما
كتاب

علاقات الزوجين ببيت الحما

ــ غاري تشابمان

صدر 2009م عن دار أوفير للطباعة والنشر
عن كتاب علاقات الزوجين ببيت الحما:
علاقات الزوجين ببيت الحما غاري تشامبان
يؤثر نوع العلاقة التي تربطك بزوجك على نوع العلاقة التي تربطك بزوجتك. العلاقات الإيجابية في القانون هي واحدة من أعظم الأصول الخاصة بك. إن العيش في وئام وتشجيع ودعم بعضنا البعض يساعدنا جميعًا على تحقيق إمكاناتنا. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون العلاقات الزوجية المزعجة مصدرًا للألم العاطفي العميق والمرارة. عندما يستسلم في القانون للاستياء والغضب والانسحاب ، فقد انضموا إلى صفوف الأسر المختلة. ستشجع المبادئ السبعة المشتركة في هذا الكتاب الصغير أولئك الذين يكافحون مع العلاقات الزوجية. إذا تم دمج هذه المبادئ في نسيج حياتك اليومية ، فستتم مكافأتك بعلاقة زوجية قوية ومتبادلة المنفعة.


يمكن أن تكون العلاقات الشائكة بالحموين مصدرا للألم العاطفي العميق بين الزوجين مما يولد الاستياء والغضب والابتعاد عنهما . وبمرور الوقت تكون النتيجة الحتمية في نهاية المطاف هي ضعف الحالة الصحية للعديد من الزيجات .لذلك فإن هدف هذا الكتاب هو تقديم افكار عملية حول كيفية التصرف خلال الصراعات مع أهل الزوجين وكيف يمكننا على وجه الدقة أن يصبحوا أصدقائنا؟


كسب مودة حمويك
حمواي يستبعدانني
والداها يسيطران علينا علينا ماديا
والدتها تشعرني بالعجز
حمواي لا يحترمان برنامجنا أو خصوصيتنا

الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#9K

35 مشاهدة هذا الشهر

#31K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 178.
المتجر أماكن الشراء
غاري تشابمان ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار أوفير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ علاقات الزوجين ببيت الحما ❝: كل المراجعات

المؤديين الصوتيين لـ ❞ علاقات الزوجين ببيت الحما ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث