📘 ❞ الدوال في لغة السي بلس بلس ++C ❝ كتاب

كتب سي بلس بلس - 📖 ❞ كتاب الدوال في لغة السي بلس بلس ++C ❝ 📖

█ _ 0 حصريا كتاب الدوال لغة السي بلس ++C 2024 ++C: يشرح في C ++ دالة هي مجموعة من العبارات التي يتم إعطاء اسم لها والتي يمكن استدعاؤها نقطة معينة البرنامج الصيغة الأكثر شيوعًا لتعريف الدالة هي: Where: هو نوع القيمة إرجاعها بواسطة المعرف الذي استدعاء خلاله (حسب الحاجة): تتكون كل معلمة متبوعًا بمعرّف مع فصل عن الأخرى بفاصلة تبدو تشبه إلى حد كبير إعلان متغير منتظم (على سبيل المثال: type name ( parameter1, parameter2, ) { statements } type name parametersint x) وفي الواقع يعمل داخل الوظيفة كمتغير يكون محليًا للوظيفة الغرض المعلمات السماح بوسائط تمرير الموقع حيث منه statementsهو جسم إنها المحاطة بأقواس معقوفة {} تحدد ما تقوم به بالفعل كتب سي مجاناً PDF اونلاين سي++ (تنطق: بلس) (بالإنجليزية: ++C)‏ برمجة كائنية متعددة أنماط البرمجة مصرفة سكونية الأنماط وتضم العديد ميزات لغات عالية المستوى ومنخفضة بدأ تطوير هذه اللغة امتدادًا للغة تحت (سي الأصناف) قبل بيارن ستروستروب مختبرات بل عام 1979 وتم إضافة الميزات لاحقاً وتغير الاسم 1983 ليصبح باب الدعابة عبر استخدام معامل الزيادة لجانب تأكيداً أنها «التالي سي» تعتبر إحدى اللغات شيوعاً وقد استخدمت نطاق واسع بناء أنظمة التشغيل والتعامل البنية الصلبة للحاسوب ابتداءً الأنظمة البرمجية وبرامج المستخدم مروراً بمشغلات الأجهزة والأنظمة المضمنة وانتهاءً بالخوادم الأداء التسلية كالألعاب الفيديوية نظراً لقدرة تصريفها كود تجميع شديد الفعالية أحد أكثر استخدامات إثارةً للإعجاب حسب رأي كتابة قسم القيادة الأوتوماتيكية للعربات تجولت سطح المريخ (مارس روفر)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدوال في لغة السي بلس بلس ++C
كتاب

الدوال في لغة السي بلس بلس ++C

الدوال في لغة السي بلس بلس ++C
كتاب

الدوال في لغة السي بلس بلس ++C

عن كتاب الدوال في لغة السي بلس بلس ++C:
كتاب يشرح الدوال في لغة السي بلس بلس.




في C ++ ، دالة هي مجموعة من العبارات التي يتم إعطاء اسم لها ، والتي يمكن استدعاؤها من نقطة معينة من البرنامج. الصيغة الأكثر شيوعًا لتعريف الدالة هي: Where: - هو نوع القيمة التي يتم إرجاعها بواسطة الدالة. - هو المعرف الذي يمكن استدعاء الدالة من خلاله. - (حسب الحاجة): تتكون كل معلمة من نوع متبوعًا بمعرّف ، مع فصل كل معلمة عن الأخرى بفاصلة. تبدو كل معلمة تشبه إلى حد كبير إعلان متغير منتظم (على سبيل المثال:

type name ( parameter1, parameter2, ...) { statements }


type
name
parametersint x) ، وفي الواقع يعمل داخل الوظيفة كمتغير منتظم يكون محليًا للوظيفة. الغرض من المعلمات هو السماح بوسائط تمرير إلى الدالة من الموقع حيث يتم استدعاؤها منه.
- statementsهو جسم الوظيفة. إنها مجموعة من العبارات المحاطة بأقواس معقوفة {} تحدد ما تقوم به الوظيفة بالفعل.



الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

28 مشاهدة هذا الشهر

#7K

25K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث