📘 ❞ حين تترنح ذاكرة أمي ❝ كتاب ــ الطاهر بن جلون

أدب السجون - 📖 ❞ كتاب حين تترنح ذاكرة أمي ❝ ــ الطاهر بن جلون 📖

█ _ الطاهر بن جلون 0 حصريا كتاب حين تترنح ذاكرة أمي 2024 أمي: pdf تأليف يكتب لنا سيرة والدته فاطمة ومحنتها مع مرض الزهايمر (خرف الشيخوخة) الذي يقتات ذاكرتها بحلاوة الطفولة ونشوة الصبا يقضم فصلاً بعد فصلٍ صفحات حياتها حتى تنتهي إنساناً بلا حياة! تلك الوالدة القلقة والمحبة لا تفتأ تصرّح بخوفها الأزلي من فقْد أبناءها " أن أموت نعم لكن محاطة بجميع أبنائي" تحيا أمل موت! يريحها شقائها ومعاقرة المرض العضال يعذبها تبقى تحت وطأة قدمه الحقيرة ما يتعذر تحمله أم الموت؟!" هذي الرواية منحى يتخذه بنجلون ليزفر مواجعه بعيداً عن ركام قلبه فأن يرى أمه التي كانت أيقونة الدفء والحب والجمال والقوة قد استحالت كومة عظامٍ ينخره الوجع وتُبليه الليالي الطويلة اللامبالية أقسى يتحمله قلب بشر أنا هنا ألتقط فتات الأيام يفرجها الله طوع مشيئته فالموت بد منه ولا أملك إلا أنتظر" شيء جديرٌ بالرثاء طين رملٌ يسيح كل جانب أدب السجون مجاناً PDF اونلاين هو نوع أدبي يصف الأدب المكتوب عندما يكون الكاتب مقيد مكان ضد إرادته مثل السجن أو الإقامة الجبرية ويمكن تكون الأدبيات حول مرحلة قبله مكتوبة أثناء إقامة وإما مذكرات قصصي محض خيال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حين تترنح ذاكرة أمي
كتاب

حين تترنح ذاكرة أمي

ــ الطاهر بن جلون

حين تترنح ذاكرة أمي
كتاب

حين تترنح ذاكرة أمي

ــ الطاهر بن جلون

عن كتاب حين تترنح ذاكرة أمي:
كتاب pdf تأليف الطاهر بن جلون، يكتب لنا سيرة والدته فاطمة، ومحنتها مع مرض الزهايمر (خرف الشيخوخة) الذي يقتات على ذاكرتها بحلاوة الطفولة ونشوة الصبا.. يقضم فصلاً بعد فصلٍ صفحات حياتها حتى تنتهي إنساناً بلا ذاكرة.. بلا حياة!
تلك الوالدة القلقة والمحبة لا تفتأ تصرّح بخوفها الأزلي من فقْد أبناءها " أن أموت نعم.. لكن محاطة بجميع أبنائي" .. تحيا على أمل موت! يريحها من شقائها ومعاقرة المرض العضال الذي يعذبها أن تبقى تحت وطأة قدمه الحقيرة " ما الذي يتعذر تحمله.. المرض أم الموت؟!"
هذي الرواية منحى يتخذه بنجلون ليزفر مواجعه بعيداً عن ركام قلبه.. فأن يرى أمه التي كانت أيقونة الدفء والحب والجمال والقوة، قد استحالت كومة عظامٍ ينخره الوجع وتُبليه الليالي الطويلة اللامبالية، أقسى من أن يتحمله قلب بشر " أنا هنا ألتقط فتات الأيام حتى يفرجها الله.. أنا طوع مشيئته، فالموت لا بد منه، ولا أملك إلا أن أنتظر" .. " أنا شيء جديرٌ بالرثاء.. أنا كومة طين.. أنا رملٌ يسيح من كل جانب.

الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

17 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 264.
المتجر أماكن الشراء
الطاهر بن جلون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث