📘 ❞ هاجر بين الحرية العبودية ❝ كتاب ــ عبد المجيد همو اصدار 1993

مقارنة الأديان - 📖 كتاب ❞ هاجر بين الحرية العبودية ❝ ــ عبد المجيد همو 📖

█ _ عبد المجيد همو 1993 حصريا كتاب ❞ هاجر بين الحرية العبودية ❝ 2024 العبودية: pdf تأليف كلمة ترن مسامع كل عربي صباح "لا حق للعرب فلسطين فقد دخلوها غزاة وخرجوا منها مندحرين" لقد آمن اليهود بكلمات التوراة والتي قالت أن إسماعيل بن وهاجر أمة وابن الأمة لا يرث ولهذا لإسماعيل إرث إبراهيم ونسوا بل تناسوا نفسها تناقضت هذا الرأي فأوردت أبناء يعقوب الإثنى عشر وورثتهم جميعا أرض وأربعة من إمأ فلماذا أورث هؤلاء الأبناء الإمأ؟ وعلى أي شيء اعتمدت رق أهي القصة المختلقة رحلة إلى مصر؟ مقارنة الأديان مجاناً PDF اونلاين الدين المقارن هو أحد فروع دراسة التي تهتم بالموازنة المنظمة للعقائد والممارسات أديان العالم هذا ركن خاص بالكتب المجانيه مجال وما يتعلق بها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هاجر بين الحرية العبودية
كتاب

هاجر بين الحرية العبودية

ــ عبد المجيد همو

صدر 1993م
هاجر بين الحرية العبودية
كتاب

هاجر بين الحرية العبودية

ــ عبد المجيد همو

صدر 1993م
عن كتاب هاجر بين الحرية العبودية:
كتاب هاجر بين الحرية العبودية pdf تأليف عبد المجيد همو، كلمة ترن في مسامع كل عربي في كل صباح "لا حق للعرب في فلسطين فقد دخلوها غزاة وخرجوا منها مندحرين"
لقد آمن اليهود بكلمات التوراة والتي قالت أن إسماعيل بن هاجر وهاجر أمة وابن الأمة لا يرث ولهذا لا حق لإسماعيل في إرث إبراهيم ونسوا بل تناسوا أن التوراة نفسها تناقضت في هذا الرأي، فأوردت أبناء يعقوب الإثنى عشر وورثتهم جميعا أرض فلسطين وأربعة من أبناء يعقوب أبناء إمأ، فلماذا أورث هؤلاء الأبناء أبناء الإمأ؟ وعلى أي شيء اعتمدت التوراة رق هاجر، أهي القصة المختلقة في رحلة إبراهيم إلى مصر؟
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#78K

10 مشاهدة هذا الشهر

#57K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 212.
المتجر أماكن الشراء
عبد المجيد همو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية