📘 ❞ لا أرق بعد اليوم ❝ كتاب ــ بيتر هاوري اصدار 2001

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب لا أرق بعد اليوم ❝ ــ بيتر هاوري 📖

█ _ بيتر هاوري 2001 حصريا كتاب لا أرق بعد اليوم عن العبيكان للنشر 2024 اليوم: الأرق هو العجز النوم بالقدر الكافي بالرغم من أن الشخص يعطي نفسه وقتاً طويلاً للنوم والأرق أو غير المريح عرض وليس بمرض فإذا كنت تعاني فمن الأهمية بمكان تكشف السبب وراءه ثم تتخذ التصرف الكفيل بإزالة ذلك كي تتخلص مشكلة قلة الأرق اضطراب شائع يمكن يؤدي إلى صعوبة الاستمرار فيه يجعلك تستيقظ مبكرًا مع عدم القدرة العودة مرة أخرى قد تزال تشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ يوهن مستوى طاقتك ومزاجك وأيضًا صحتك وأدائك العمل وجودة الحياة تختلف كمية الكافية شخص لآخر ولكن يحتاج أغلب البالغين سبع ثماني ساعات الليلة وفي بعض الأوقات يعاني الكثير أرقًا (حادًا) قصير المدى وهو ما يستمر لأيام أسابيع وعادة يحدث نتيجة توتر حدث صادم البعض (مزمنًا) طويل لشهر أكثر يكون المشكلة الأساسية مرتبطًا بأدوية حالات طبية ولكنك لست بحاجة التعايش ليالٍ بلا نوم عادة لتغييرات بسيطة عاداتك اليومية تكون مفيدة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لا أرق بعد اليوم
كتاب

لا أرق بعد اليوم

ــ بيتر هاوري

صدر 2001م عن العبيكان للنشر
لا أرق بعد اليوم
كتاب

لا أرق بعد اليوم

ــ بيتر هاوري

صدر 2001م عن العبيكان للنشر
عن كتاب لا أرق بعد اليوم:
الأرق هو العجز عن النوم بالقدر الكافي، بالرغم من أن الشخص يعطي نفسه وقتاً طويلاً للنوم. والأرق أو النوم غير المريح هو عرض وليس بمرض. فإذا كنت تعاني من الأرق، فمن الأهمية بمكان، أن تكشف السبب وراءه ثم تتخذ التصرف الكفيل بإزالة ذلك السبب، كي تتخلص من مشكلة قلة النوم.


الأرق هو اضطراب شائع في النوم يمكن أن يؤدي إلى صعوبة النوم أو صعوبة الاستمرار فيه أو يجعلك تستيقظ مبكرًا مع عدم القدرة على العودة إلى النوم مرة أخرى. قد لا تزال تشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ. يمكن أن يوهن الأرق من مستوى طاقتك ومزاجك وأيضًا من صحتك وأدائك في العمل وجودة الحياة.

تختلف كمية النوم الكافية من شخص لآخر، ولكن يحتاج أغلب البالغين سبع إلى ثماني ساعات في الليلة.

وفي بعض الأوقات يعاني الكثير من البالغين أرقًا (حادًا) قصير المدى، وهو ما يستمر لأيام أو أسابيع. وعادة ما يحدث ذلك نتيجة توتر أو حدث صادم. ولكن يعاني البعض أرقًا (مزمنًا) طويل المدى يستمر لشهر أو أكثر. يمكن أن يكون الأرق هو المشكلة الأساسية أو قد يكون مرتبطًا بأدوية أو حالات طبية أخرى.

ولكنك لست بحاجة إلى التعايش مع ليالٍ بلا نوم. عادة ما يمكن لتغييرات بسيطة في عاداتك اليومية أن تكون مفيدة.


الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

83 مشاهدة هذا الشهر

#24K

10K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 287.
المتجر أماكن الشراء
بيتر هاوري ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
العبيكان للنشر 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ لا أرق بعد اليوم ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث