📘 ❞ القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟ ❝ كتاب ــ كريستينا هلميتش

السياسة - 📖 ❞ كتاب القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟ ❝ ــ كريستينا هلميتش 📖

█ _ كريستينا هلميتش 0 حصريا كتاب القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟ 2024 تنظيمات؟: يتناول الكتاب تنظيمات ؟ بالفحص والنقد المصادر المختلفة التي تحدثت عن وآرائها ويولى عناية خاصة للتناقضات بين أكثر الآراء والتفسيرات شيوعًا حول كما يقدم نقداً للمواد تنشرها أو تلك تنشر باسمها وترى الباحثة أن "قوة لا تقوم القدرة الجسدية الفيزيقية بالمعنى التقليدي قدرة يمكن قياسها تحديد كميتها مجابهتها بل إنها تكمن قدرتها التلاعب بالجماهير وزرع الخوف وحفز ردود الأفعال بما يعنى هذا الاكتفاء بفهم المعنى الظاهري للبيانات العلنية تدعو إلى الجهاد الكوكبي" حسب تعبيرها السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟
كتاب

القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟

ــ كريستينا هلميتش

القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟
كتاب

القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟

ــ كريستينا هلميتش

عن كتاب القاعدة؛ نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات؟:
يتناول الكتاب .. نهاية تنظيم أم انطلاق تنظيمات ؟ بالفحص والنقد المصادر المختلفة التي تحدثت عن وآرائها ويولى عناية خاصة للتناقضات بين أكثر الآراء والتفسيرات شيوعًا حول ، كما يقدم نقداً للمواد التي تنشرها أو تلك التي تنشر باسمها.

وترى الباحثة أن "قوة لا تقوم على القدرة الجسدية أو الفيزيقية بالمعنى التقليدي، قدرة يمكن قياسها، أو تحديد كميتها أو مجابهتها، بل إنها تكمن في قدرتها على التلاعب بالجماهير وزرع الخوف وحفز ردود الأفعال، بما يعنى أن هذا لا يمكن الاكتفاء بفهم المعنى الظاهري للبيانات العلنية التي تدعو إلى الجهاد الكوكبي"، حسب تعبيرها.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#76K

9 مشاهدة هذا الشهر

#47K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
عدد الصفحات: 214.
المتجر أماكن الشراء
كريستينا هلميتش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث