📘 ❞ بعض اعطال الحاسب ❝ كتاب ــ كاتب غير معروف اصدار 2016

كتب تجميع وصيانة الحاسوب - 📖 ❞ كتاب بعض اعطال الحاسب ❝ ــ كاتب غير معروف 📖

█ _ كاتب غير معروف 2016 حصريا كتاب بعض اعطال الحاسب 2024 الحاسب:

يقوم بوصف الاعطال التي تواجهنا ومحاولة معالجتها بعض مشاكل الحاسوب أعطال الماوس المؤشر لا يعمل السبب: عدم تركيب الكابل أوعطل الصياتة: اعادة وتشغيل الجهاز من جديد أو فك وتنظيفها الغبار العالق تثبيت اجزاءها الداخلية يتحرك جهة واحدة فقط التروس المتحركة الملاصقة للكرة ليست مثبتة فبإماكانها الصيانة: هذه الاجزاء إعطال للوحة المفاتيح كل تعمل مفصول لوحة إعادة تنظيف العوائق كتب تجميع وصيانة الحاسوب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص وصيانه وتأخذك الكتب خطوة بخطوة للتعرف الأنواع المختلفة للمكونات المادية للكمبيوتر (Hardware) وعلى طريقة عمل منها وكذلك تلك المكونات وتثبيتها داخل الحاوية (Case) ثم يتطرق الكتاب بعد ذلك إلى الأعطال الشائعة التى قد تصيب الكمبيوتر طرق الوقاية والعلاج إنَّ صيانة تُعد عمليّة مُهمّة فهي تُساعِد الكشف المُبكِّر عن أيّة مشاكِل كما أنّها وجود الفيروسات البرامج مرغوبة والتي تضرّ بشكلٍ كبير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بعض اعطال الحاسب
كتاب

بعض اعطال الحاسب

ــ كاتب غير معروف

صدر 2016م
بعض اعطال الحاسب
كتاب

بعض اعطال الحاسب

ــ كاتب غير معروف

صدر 2016م
عن كتاب بعض اعطال الحاسب:

يقوم بوصف بعض الاعطال التي تواجهنا في الحاسب ومحاولة معالجتها


بعض مشاكل الحاسوب

أعطال الماوس المؤشر لا يعمل السبب: عدم تركيب الكابل أوعطل في الماوس. الصياتة: اعادة تركيب الكابل وتشغيل الجهاز من جديد أو فك الماوس وتنظيفها من الغبار العالق و اعادة تثبيت اجزاءها الداخلية. المؤشر يتحرك في جهة واحدة فقط السبب: التروس المتحركة الملاصقة للكرة ليست مثبتة فبإماكانها. الصيانة: اعادة تثبيت هذه الاجزاء.

إعطال للوحة المفاتيح بعض/ كل المفاتيح لا تعمل. السبب: الكابل مفصول أوعطل في لوحة المفاتيح. الصيانة: إعادة تركيب الكابل، تنظيف المفاتيح من العوائق.



الترتيب:

#753

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

10 مشاهدة هذا الشهر

#8K

22K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث