📘 ❞ التسويق للجميع .. ❝ كتاب ــ رؤوف شبايك اصدار 2009

النجاح وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب التسويق للجميع .. ❝ ــ رؤوف شبايك 📖

█ _ رؤوف شبايك 2009 حصريا كتاب التسويق للجميع 2024 : يظن البعض أنه لا يستطيع بالخليقة وظنه هذا ظالم يرد عليه مدربو المبيعات والذين يخبروننا أن كل ابن آدم يتقن البيع ويكفيك النظر إلى الطفل الرضيع فبضاعته هي البكاء والضحك ومطلبه هو الطعام والشبع إنك تجد طفلا (في الأحوال العادية) يبكي وأمه تعيره بالا فالطفل يعرف بالفطرة كيف يحصل مبتغاه بالبكاء وكيف يكافئ بالضحكات وبانطلاق أسارير الوجه عندما ما يريد انظر الرجل المحنك الذي يدير الشركات الكبار انظر إليه لينًا طيعًا يد طفله الصغير والخبير بأبيه والذي يراود أباه حتى منه يريده من أي أو مصدر تعلم يقنع بأن يشتري بضاعته؟ علم داخلنا هذا؟ إنها الفطرة التي أودعها الله فينا جميعا ولذا حين تقول لي أستطيع فأنا أرفض قبول ذلك منك أنت تستطيع لنفسك لكنك يرفض بعد هذه المقدمة المقنعة يشرح الكتاب بعض أساسيات ثم يعرض كما كبيرا حملات الناجحة والدروس المستفادة منها والتي يمكن تطبيقها المستوى الفردي والجماعي كتاب يناسب بالأكثر الناشة والصغيرة ومسؤولي وكل زيادة أرباحه النجاح وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل الذات هذا القسم يهتم بجميع كتب تطوير تساعد الإنسان علي ذاته وتنمية الفرد والمجتمع وتجعل له أثرا المجتمع حيث يسعى الإنسانِ بصورة فطريَّة تحصيل المكاسب والأرباح خلال تحقيق طموحات وأهداف متغيرة ومتنامية تتغير بتغير مراحله العمريَّة وحاجاته الفطرية والفكرية والاجتماعية ويبني الناجحُ أهدافه تبعاً لما تمتلكهُ شخصيَّته مهاراتٍ وسلوكاتٍ ومواهب ومعارف وقد تتناسب طموحاتُ الفردِ وأهدافه مع محدِّداته الذاتيَّةِ قد تنسجمُ معها فيتحتَّم تلك الحالةِ يواجه أحد الاحتمالين: إمَّا يتراجع عن وينسحب ليعلن هزيمته وفشله طموحاته ورسم المستقبل أُريد يكون يشحذ همته ويستدعي طاقته سبيل أحلامه وإدراك نجاحاته وفي الحالة يتعين التعرّف جوانب ومهاراته وتطويرها بما يتلاءم يطمح يصل إنَّ اجتهاد واستعداده ورغبته تغيير نفسه ودعم قدراته وتلبية متطلبات الظروف العملية والمعيشية يُطلق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التسويق للجميع ..
كتاب

التسويق للجميع ..

ــ رؤوف شبايك

صدر 2009م
التسويق للجميع ..
كتاب

التسويق للجميع ..

ــ رؤوف شبايك

صدر 2009م
عن كتاب التسويق للجميع ..:

يظن البعض أنه لا يستطيع التسويق بالخليقة، وظنه هذا ظالم، يرد عليه مدربو المبيعات، والذين يخبروننا أن كل ابن آدم يتقن البيع، ويكفيك النظر إلى الطفل الرضيع، فبضاعته هي البكاء والضحك، ومطلبه هو الطعام والشبع. إنك لا تجد طفلا (في الأحوال العادية) يبكي وأمه لا تعيره بالا، فالطفل يعرف بالفطرة كيف يحصل على مبتغاه، بالبكاء، وكيف يكافئ بالضحكات وبانطلاق أسارير الوجه عندما يحصل على ما يريد.

انظر إلى الرجل المحنك الذي يدير الشركات الكبار، انظر إليه لينًا طيعًا في يد طفله الصغير والخبير بأبيه، والذي يعرف كيف يراود أباه حتى يحصل منه على ما يريده. من أي كتاب أو مصدر تعلم هذا الطفل كيف يقنع أباه بأن يشتري منه بضاعته؟ من علم الطفل داخلنا كل هذا؟ إنها الفطرة التي أودعها الله فينا جميعا، ولذا حين تقول لي لا أستطيع التسويق، فأنا أرفض قبول ذلك منك، أنت تستطيع التسويق لنفسك، لكنك أنت من يرفض ذلك.

بعد هذه المقدمة المقنعة، يشرح الكتاب بعض أساسيات التسويق، ثم يعرض كما كبيرا من حملات التسويق الناجحة والدروس المستفادة منها والتي يمكن تطبيقها على المستوى الفردي والجماعي.

كتاب يناسب بالأكثر الشركات الناشة والصغيرة ومسؤولي التسويق وكل من يريد زيادة أرباحه.

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#75K

8 مشاهدة هذا الشهر

#45K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
رؤوف شبايك ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث