📘 ❞ نيلسون مانديلا ❝ رواية ــ لويس هيلفاند اصدار 2013

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نيلسون مانديلا ❝ ــ لويس هيلفاند 📖

█ _ لويس هيلفاند 2013 حصريا رواية ❞ نيلسون مانديلا ❝ عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 مانديلا: تأليف طيلة سنوات نشأة قريته الصغيرة بجنوب أفريقيا كان لديه حلم واحد؛ أن يكون حرًا اختيار مسار حياته لكن لرجل أسود جنوب حتى هذا الحلم البسيط يمكن ألا يتحقق أبدًا كانت دولة محكومة بمجموعة من القوانين الظالمة القائمة التفرقة العنصرية لم يكن بمقدور الرجال والنساء السود الالتحاق بوظائف معينة أو العيش أماكن المشي الشارع غير تقبض عليهم قوات الشرطة الغاشمة تعتدي مواطنو حاجة ماسة للحرية وقد لبى النداء؛ فأخذ عاتقه مهمة الكفاح أجل المساواة بين جميع الأعراق وكان رد حكومة مناداته بالعدالة حاولت تدميره كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نيلسون مانديلا
رواية

نيلسون مانديلا

ــ لويس هيلفاند

صدرت 2013م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
نيلسون مانديلا
رواية

نيلسون مانديلا

ــ لويس هيلفاند

صدرت 2013م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة

تأليف لويس هيلفاند، طيلة سنوات نشأة نيلسون مانديلا في قريته الصغيرة بجنوب أفريقيا، كان لديه حلم واحد؛ أن يكون حرًا في اختيار مسار حياته. لكن لرجل أسود في جنوب أفريقيا، حتى هذا الحلم البسيط يمكن ألا يتحقق أبدًا. كانت دولة جنوب أفريقيا محكومة بمجموعة من القوانين الظالمة القائمة على التفرقة العنصرية. لم يكن بمقدور الرجال والنساء من السود الالتحاق بوظائف معينة، أو العيش في أماكن معينة، أو حتى المشي في الشارع من غير أن تقبض عليهم قوات الشرطة الغاشمة أو تعتدي عليهم. كان مواطنو جنوب أفريقيا في حاجة ماسة للحرية، وقد لبى نيلسون مانديلا النداء؛ فأخذ على عاتقه مهمة الكفاح من أجل المساواة بين جميع الأعراق، وكان رد حكومة جنوب أفريقيا على مناداته بالعدالة أن حاولت تدميره. 


حول
لويس هيلفاند ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
عن رواية نيلسون مانديلا:
تأليف لويس هيلفاند، طيلة سنوات نشأة نيلسون مانديلا في قريته الصغيرة بجنوب أفريقيا، كان لديه حلم واحد؛ أن يكون حرًا في اختيار مسار حياته. لكن لرجل أسود في جنوب أفريقيا، حتى هذا الحلم البسيط يمكن ألا يتحقق أبدًا. كانت دولة جنوب أفريقيا محكومة بمجموعة من القوانين الظالمة القائمة على التفرقة العنصرية. لم يكن بمقدور الرجال والنساء من السود الالتحاق بوظائف معينة، أو العيش في أماكن معينة، أو حتى المشي في الشارع من غير أن تقبض عليهم قوات الشرطة الغاشمة أو تعتدي عليهم. كان مواطنو جنوب أفريقيا في حاجة ماسة للحرية، وقد لبى نيلسون مانديلا النداء؛ فأخذ على عاتقه مهمة الكفاح من أجل المساواة بين جميع الأعراق، وكان رد حكومة جنوب أفريقيا على مناداته بالعدالة أن حاولت تدميره.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

2 مشاهدة هذا الشهر

#36K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 117.