📘 ❞ نظم وقتك في 60 ثانية ❝ كتاب ــ جيف ديفيدسون اصدار 2009

كتب الادب الاجتماعى - 📖 ❞ كتاب نظم وقتك في 60 ثانية ❝ ــ جيف ديفيدسون 📖

█ _ جيف ديفيدسون 2009 حصريا كتاب نظم وقتك 60 ثانية عن مكتبة جرير 2024 ثانية: لماذا ينبغى أن أنظم نفسى ؟ ولم أعبأ بذلك الأمر ومن أجل ماذا لقد صنع "ديريك بوك" الرئيس الأسبق لجامعة "هارفارد" الشهرة فى غضون خمس عشرة دقيقة فقط عندما قال "إذا كنت تعتقد التعليم مكلف فعليك تجرب الجهل وإذا التنظيم يتطلب الكثير من الوقت فجرب الفوضى إذا كانت كل الأماكن والساحات حولك دائما تعمها ويشوبها عدم النظام فما العواقب المحتملة التى قد تواجهها؟ تشعر بالانزعاج بسبب القوائم لا تنتهى المسئوليات والمهام لابد إتمامها تدور دائرة العمل غير المجدى حيث كما لو تتقهقر إلى الوراء تجد نفسك أحيانا تتخلف المواعيد النهائية لتحقيق عمل ما وتنهى المشروعات بعد المحدد لإنهائها إذا إجابتك بالإيجاب أى هذه الأسئلة فربما لديك الآن الأداة المناسبة سوف تساعدك تصبح أكثر تنظيما وتساعدك أيضا الحفاظ هذا كتب الادب الاجتماعى مجاناً PDF اونلاين يقول المؤلف السيد يسين الكتاب الهام: الذى أقدم له عبارة سلسلة المقالات كتبتها عقب عودتى فرنسا نهاية عام 1967 وهذه العشر جميعاً أصبحت تكون فصول تمثل الواقع مشروعاً متكاملاً الهدف منه رسم المعالم الأساسية لعلم الاجتماع الأدبى أننى وجدت المدخل الضرورى لذلك هو التعريف بالمعركة المهمة دارت بين "النقد القديم" و"النقد الجديد" لصلتها الوثيقة بالموضوع وإذا القاعدة البحث العلمى المسح يسبق التعمق فإن يطمح مسح الميدان وتخطيط الإطار النظرى للموضوع تمهيداً لقيام بدراسات متعمقة مختلف جوانبه الدراسات ألا تقف عند حدود التحليل لمختلف المشكلات وإنما يجب تجرى البحوث الميدانية الظواهر الأدبية مصر فذلك الأسلوب الوحيد يسمح لنا بدراسة العلاقات المتشابكة الأدب والمجتمع

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نظم وقتك في 60 ثانية
كتاب

نظم وقتك في 60 ثانية

ــ جيف ديفيدسون

صدر 2009م عن مكتبة جرير
نظم وقتك في 60 ثانية
كتاب

نظم وقتك في 60 ثانية

ــ جيف ديفيدسون

صدر 2009م عن مكتبة جرير
عن كتاب نظم وقتك في 60 ثانية:
لماذا ينبغى على أن أنظم نفسى ؟
ولم أعبأ بذلك الأمر ؟ ومن أجل ماذا ؟
لقد صنع "ديريك بوك" الرئيس الأسبق لجامعة "هارفارد" الشهرة فى غضون خمس عشرة دقيقة فقط عندما قال "إذا كنت تعتقد أن التعليم مكلف فعليك أن تجرب الجهل وإذا كنت تعتقد أن التنظيم يتطلب الكثير من الوقت فجرب الفوضى.
إذا كانت كل الأماكن والساحات من حولك دائما تعمها الفوضى ويشوبها عدم النظام فما العواقب المحتملة التى قد تواجهها؟ هل تشعر بالانزعاج بسبب القوائم التى لا تنتهى من المسئوليات والمهام التى لابد من إتمامها ؟ هل تدور فى دائرة من العمل غير المجدى حيث تشعر كما لو كنت تتقهقر إلى الوراء ؟ هل تجد نفسك أحيانا تتخلف عن المواعيد النهائية لتحقيق عمل ما ، وتنهى المشروعات بعد الوقت المحدد لإنهائها ؟ إذا كانت إجابتك بالإيجاب على أى من هذه الأسئلة فربما لديك الآن الأداة المناسبة التى سوف تساعدك على أن تصبح أكثر تنظيما ، وتساعدك أيضا فى الحفاظ على هذا التنظيم.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

91 مشاهدة هذا الشهر

#33K

8K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 228.
المتجر أماكن الشراء
جيف ديفيدسون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث